لينك نتائج قرعة فالي تاورز 2024 في 6 أكتوبر عبر موقع مسكن الإلكتروني

لينك نتائج قرعة فالي تاورز 2024 في 6 أكتوبر عبر موقع مسكن الإلكتروني
نتائج قرعة فالي تاورز 2024

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة نتائج قرعة فالي تاورز 2024، حيث قام وزير الاسكان بالإعلان عن أن هناك أكثر من 11 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات المشروع في مدينة حدائق أكتوبر، وقد انتهت فترة الحجز في يوم 29 أغسطس الماضي 2024 وسط إقبال كبير من المواطنين، وهذا يدل علي ثقة المواطنين في مشروعات وزارة الإسكان، ومن خلال موقعنا الاخباري اقرأ نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن نتائج قرعة فالي تاورز.

نتائج قرعة فالي تاورز 2024

يتساءل المواطنين عن نتائج قرعة فالي تاورز 2024، حيث يعتبر مشروع فالى تاورز من أهم المشاريع السكنية في حدائق أكتوبر، حيث تتميز بتصميم عصري مميز ويكون المشروع على مساحة واسعة، ويضم الكثير من الأنواع المتنوعة من الوحدات السكنية تشمل الشقق والفيلات، مما يهدف ذلك الى توفير خيارات كثيرة للمستثمرين والأسر تلبي احتياجاتهم، ويوجد الكثير من الطرق البسيطة للاستعلام عن أسماء المقبولين في شقق فالي تاورز، وتكون من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المسجل للمتقدم، أو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر الدخول إلى موقع مسكن الإلكتروني.
  • بعد ذلك يجب تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.
  • من بعدها قم بكتابة كافة بيانات المتقدم.
  • ثم قم بالنقر على زر بحث.
  • في النهاية ستظهر النتيجة التي تبين قبولك من عدمه.

إرسال رسائل نصية للفائزين

من الجدير بالذكر أن تقوم هيئة المجتمعات العمرانية بإرسال رسائل نصية لجميع الفائزين في القرعة التي تم الكشف عنها مؤخرًا، فضلاً عن غير الفائزين وكذلك استرجاع المقدمات التي تم دفعها قبل أشهر، حتى يتمكنوا من التقديم إلى المشروعات الجديدة التي سيتم عرضها في خلال الفترة القادمة أمام جميع المواطنين.

موقع مسكن الرسمي

يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين في شقق فالي تاورز من خلال زيادة موقع مسكن الإلكتروني ثم اتباع كافة الخطوات اللازمة لمعرفة الفائزين في قرعة فالي تاورز.

ساره هانى عطيه، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير الأخبار والتقارير الصحفية. تتميز بمهارات كتابة المحتوى الصحفي وإدارة النشرات الإخبارية.