معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2024.. القنوات الناقلة وموعد المباراة

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 2024.. القنوات الناقلة وموعد المباراة
معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

يهتم العديد من جماهير ريال مدريد حول معرفة معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لعام 2024، والتي ستبث عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث يسعى ريال مدريد للفوز من أجل تقليص الفارق مع برشلونة، بينما يأمل الفريق الكتالوني في الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق في جدول الترتيب، فالآن من خلال موقعنا الإخباري “إقرأ نيوز” سنوضح لكم كل ما يتعلق بالمباراة عبر السطور القليلة القادمة بمقالنا..

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن معلق مباراة برشلونة وريال مدريد الخاص بهذه القناة، فهو المعلق عصام الشوالي الذي سيتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة المرتقبة، فهو سيتولى مهمة التعليق على هذا الكلاسيكو، وهو أحد أبرز الأصوات في التعليق الكروي بالعالم العربي، حيث يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بعد 10 مباريات، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة، مع لعب كل فريق نفس العدد من المباريات.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

سيلتقي ريال مدريد مع برشلونة يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024 في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، حيث تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1، فهي الناقل الرسمي الوحيد لمسابقة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام برشلونة

من المتوقع أن يدخل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أندريه لونين
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز
  • خط الوسط: أوريليان تشواميني – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – جود بيلينجهام
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد

من المتوقع أن يخوض الألماني هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إنياكي بينيا
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي
  • خط الوسط: فيرمين لوبيز – مارك كاسادو – بيدري
  • خط الهجوم: رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

الاء محمد عبدالمقصود، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، ولديها خبرة كبيرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات عالية في إعداد وإدارة المحتوى الصحفي، سواء على المستوى التقليدي أو الرقمي.