“قمة لا ليغا” .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجوله رقم 11 من الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة

“قمة لا ليغا” .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجوله رقم 11 من الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة
ريال مدريد وبرشلونة

يترقب جميع مُحبي الكره الاسبانيه مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أو ما تسمى بـ “كلاسيكو الأرض” وتكون في ضوء منافسات الجوله الحادية عشر من مشوار الدوري الاسباني لموسم 2024-2025، والذي شهد منافسه قويه بين جميع الفرق منذ بدايته، وينتظر الكثير من الجماهير تلك المواجهة بفارغ الصبر، ونقدم لكم عبر التقرير التالي من موقعنا “إقرأ نيوز” المزيد من التفاصيل الخاصه باللقاء.

ريال مدريد وبرشلونة

تُعد مبارارة ريال مدريد وبرشلونة من أبرز الأحداث الكروية المُنتظره خلال الوقت الحالي، نظراً لما تحمله من قوه وحماس، ويستضيف الملكي فريق البرسا على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم السبت المُقبل الموافق 26 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهرة والمملكه العربيه السعوديه، ويتفوق برشلونة على ريال مدريد في ترتيب الجدول، بفارق ثلاث نقاط، حيثُ حصل البارسا بعد إنتهاء 10 جوالات، على 27 نقطه، حيثُ فاز في 9 لقاءت، وخسر في واحده فقط، وتعادل في مثلها، على الجانب الآخر، حصل ريال مدريد على 24 نقط، ليأتي في المركز الثاني، برصيد 24 نقطه، عن طريق الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 3.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2024-2025

تكون شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، هي الحاصله على نقل بث جميع مباريات البطوله في الشرق الأوسط، وشمال القاره السمراء، وتم تخصيص قناة beIN Sports HD 1، لإذاعة تلك المباراه، بتعليق عصام الشوالي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

يغيب عدد من لاعبي الملكي بسبب الإصابات، لتأتي التشكيله المتوقعه للدخول أمام برشلونة، على النحو التالي :

  • حراسة المرمى أندريه لونين
  • خط الدفاع فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز
  • خط الوسط أوريليان تشواميني – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – جود بيلينجهام
  • خط الهجوم فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي

مها إبراهيم مهدي، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير وتنسيق البرامج الإذاعية والتلفزيونية. تتميز بمهارات إعداد التقارير الإعلامية المرئية وإدارة المحتوى السمعي والبصري.