وزارة الداخلية تعلن بدء التقديم لحج القرعة 2025 والشروط التى يجب توافرها للتقديم

وزارة الداخلية تعلن بدء التقديم لحج القرعة 2025 والشروط التى يجب توافرها للتقديم
وزارة الداخلية تعلن بدء التقديم لحج القرعة 2025

بعد ان تداول خبر وزارة الداخلية تعلن بدء التقديم لحج القرعة 2025 على جميع محركات البحث، تداول البحث من قبل الكثير من المواطنين الراغبين في التقديم بقرعة الحج لعام 2025 عن التفاصيل المتعلقة بقرعة الحج سواء كانت شروط التقديم أو خطوات التقديم، فا سنعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية في موقعنا الأخبارى اقرأ نيوز.

وزارة الداخلية تعلن بدء التقديم لحج القرعة 2025

كان يتداول الأهتمام من قبل الكثير من المواطنين بمعرفة موعد بدء التقديم فى قرعة الحج 2025، فا تداول خبر وزارة الداخلية تعلن بدء التقديم لحج القرعة 2025 الساعات القليلة الماضية على جميع محركات البحث، بأنه سيتم فتح باب التقديم فى تمام يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، وسوف يستمر التقديم حتى يوم السبت الموافق 16 نوفمبر القادم.

شروط التقديم فى قرعة الحج لعام 2025

وكان البحث يتداول من قبل الكثير من المواطنين الراغبين في التقديم بقرعة الحج أيضا عن الشروط التى من يجب ان تتوافر بهم لكى يتمكنوا من  التقديم لحج القرعة لعام 2025، وأعلن رسميا من قبل وزارة الداخلية عن هذه الشروط والتى جاءت على النحو التالى:

  • يجب ان يقوم المتقدم للقرعة بالتقديم مرة واحدة فقط للجهات المتاحة (سياحة- قرعة- تضامن).
  • ويجب ان لا يجوز التنازل عن فرصة الحج أو توريثها للغير في حالة الفوز إلا في حالة واحدة فقط متمثلة في تنازل الأبناء لأحد الوالدين على أن يتمتع المتنازل إليه بصحة جيدة.
  • لم يتم قبول طلبات التنازل عن فرصة الحج عقب انتهاء الفترة الزمنية المحددة لسداد التكاليف.
  • من الجائز للفائز بفرصة الحج التنازل بشكل نهائي عن تلك الفرصة، ولا يحق له العدول عن التنازل.
  • لا يحق للفائزين بفرصة الحج مهما كانت درجة القرابة طلب تسكينهم معًا بعد ان تقدم كل منهم بطلب حج منفردًا.

نورهان عبد اللطيف محمد، حاصلة على بكالوريوس تربية نوعية من جامعة بنها، قسم إعلام تربوي. تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بإعداد وتحرير المحتوى التربوي والإعلامي. تتميز بمهاراتها في تطوير المحتوى التعليمي.