دعاء جميل يريح القلب..”اللَّهُمَّ اجعلني شكورا واجعلني صبورا واجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا

دعاء جميل يريح القلب..”اللَّهُمَّ اجعلني شكورا واجعلني صبورا واجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا
دعاء جميل يريح القلب

يعد من افضل دعاء جميل يريح القلب ويزيل الهم هو من افضل الادعية، وخاصةان الانسنان يحتاج بحياته الراجه والهدوء بعدد وجود المرض النفسي والبعد عن كل شخص يكون سبب في التعب النفسي والقلبي، ويجب ان تقوم بترديد دعاء يريح القلب تي يفك الله كربه ويزيح همه ويبدل همومه فرج قريب وحل كل مشاكل الحياة والدعاء يرد القدر.

دعاء جميل يريح القلب

ويجب علي كل مسلم ان يقوم بمعرفة وترديد دعاء جميل يريح القلب حتي اذا ضاق به الحال، ومن خلال هذا التقرير سنغرض لكم افضل دعاء يريح القلب والنفس.

  • اللَّهُمَّ إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيِّ حكمك عدلٌ فيِّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حُزني، وذهاب همِّي.

  • اللَّهُمَّ اجعلني شكورا، واجعلني صبورا، واجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا.

  • اللَّهُمَّ إني أسألك أن ترفع ذكري وتضع وزري وتصلح أمري وتطهر قلبي وتغفر ذنبي وتُحصِّن فرجي وتُنوِّر قلبي وتغفر ذنبي وأسألك الدرجات العلى من الجنة.اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع وأعوذ بك من الخيانة فإنها بئست البطانة.

  • اللَّهُمَّ أنت الأول لا شيء قبلك وأنت الآخر لا شيء بعدك أعوذ بك من كل دابة ناصيتها بيدك وأعوذ بك من الإثم والكسل ومن عذاب النار ومن عذاب القبر ومن فتنة الغنى وفتنة الفقر وأعوذ بك من المأثم والمغرم.

افضل دعاء يريح القلب

  • ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والِدَيّ و وأنْ أعمَلَ صالحاً ترضاه وأدخِلني بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ.

  • يارب لا تدع أمراً في صدري ٳلا وحللتهَ لي ولا حلماً سكن في قلبي طويلاً ٳلا ويسّرته لي.

  • اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .

ضحى عبدالمؤمن الشحات، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني. لديها خبرة في تحرير وتنسيق المحتوى الإذاعي والتلفزيوني، بالإضافة إلى إعداد التقارير الإعلامية الخاصة بالبرامج المرئية.