“المارد الاحمر vs الفارس الابيض” موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل

“المارد الاحمر vs الفارس الابيض” موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تصدرت عبر مؤشرات البحث الشهيرة جوجل من قبل الكثير محبي وعشاق لعبة كرة القدم عن موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، كما يترقب الجمهور المصري المباراة على أحر من الجمر، حيث إننا في انتظار مباراة من العيار الثقيل تجمع ما بين الفارس الأبيض والقلعة الحمراء وذلك في المواجهة النهائية للسوبر المصري، كما تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي فاز على منافسه كليوباترا سيراميكا بهدفين مقابل هدف، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سنقدم لكم كل ما يخص هذه المباراة قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا المقال.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

أتجه أنظار محبي وعشاق لعبة الساحرة المستديرة في هذا الوقت الحالي عن موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم نادي الاهلي في مباراة شرسة وقوية أمام نادي الزمالك وذلك في المواجهة النهائية للسوبر المصري، حيث يواجه الفريقان بعضهم تجاه البعض وذلك في يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري وذلك على أرضية ملعب محمد بن زايد، كما إنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

كما إنه من الجدير بالذكر سيتم إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، بجانب إلي أبوظبي الرياضية و أم بي سي مصر الناقل الحصري للبطولة، وجاء تردد أبو ظبي الرياضية على النحو التالي:

  • ويكون تردد القناة: 11411
  • ويكون القمر الصناعي: النايل سات
  • ويكون معامل الاستقطاب: افقي
  • ويكون معدل الترميز: 30000
  • ويكون جودة القناة: HD

تشكيل الاهلي المتوقع أمام نادي الزمالك

  • يتكون التشكيل في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • يتكون التشكيل في خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله
  • يتكون التشكيل في خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور
  • يتكون التشكيل في خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي

دينا شعبان محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتتمتع بخبرة في إعداد وتحرير البرامج الإذاعية والتلفزيونية. من مهاراتها تحرير وتنسيق البرامج الإعلامية وإعداد المحتوى السمعي البصري.