“أخر أعمال watch it” موعد عرض مسلسل 6 شهور وأهم التفاصيل وأبطال المسلسل المنتظر من الجميع

“أخر أعمال watch it” موعد عرض مسلسل 6 شهور وأهم التفاصيل وأبطال المسلسل المنتظر من الجميع
موعد عرض مسلسل 6 شهور

تتم عمليات الحبث الكثيرة عن موعد عرض مسلسل 6 شهور الذي يتم البحث عنه بكثرة من قبل العديد من المتابعين والعاشقين للمتعة في عالم السينما المصرية، والذي سيتم بث حلقاته عبر منصة «watch it» الراعي الرسمي للعديد من الأعمال المصرية المهمة في الفترة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل 6 شهور

وبالحديث عن موعد عرض مسلسل 6 شهور والتي أعلنت عنه منصة «watch it» تم اليوم هو أول أيام بث حلقات المسلسل وهو اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري لبث أولى حلقات مسلسل 6 شهور بطولة الفنان الشاب نور النبوي.

أبطال مسلسل 6 شهور

لكل من يريد متابعة مسلسل 6 شهور عليكم بمعرفة أبطال المسلسل أولاً، وان البطولة من نصيب نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، باهر النويهي، مروان فارس، أحمد فاضل، نورا عبدالرحمن، أمجد الحجار، وغيرهم من الفنانين.

ضيوف الشرف في مسلسل 6 شهور

وعدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد عبدالعظيم،، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي.من المتوقع أن يكون لكل حلقة ضيف شرف تدور الحلقة حوله، وان المسلسل 6 شهور من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى سولي، وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى

تفاصيل مسلسل 6 شهور

وبعد ان تحدث الكثير من المتابعين عن تفاصيل مسلسل 6 شهور قامت شركة «watch it» بالإعلان عن المسلسل من خلال نشر فيديو ترويجي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»،

  • معلقة: «استعدوا عشان باقي أيام وهنبدأ المنافسة».

قصة مسلسل 6 شهور

يقوم بطل المسلسل نور النبوي بعمل دور شاب إسمه مراد ويعمل في شركة عقارات ويدخل في منافسة مع نور إيهاب على الوظيفة لمدة 6 شهور.

علي أحمد علي، حاصل على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). يعمل كمحرر محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديه خبرة في إعداد وتحرير البرامج التلفزيونية والإذاعية. يتمتع بمهارات إنتاج المحتوى السمعي والبصري.