اقتصادى وخمس نجوم.. اسعار العمره الموسم الجديد 2024 فى مصر

اقتصادى وخمس نجوم.. اسعار العمره الموسم الجديد 2024 فى مصر
اسعار العمره

اقتربت الاشهر الحرم ويتسأل المسلمون عن اسعار العمره فقد قال تعالى ” وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ”حيث يرغب المسلمون ان يقوموا بحج بيت الله الحرام واداء فريضة العمرة فهى لها اجر عظيم عند الله سبحانه وتعالى لذا فننا نحن وقع افرأ الاخبارى سوف نقدم لكم كافة التفاصيل فتابعونا .

اسعار العمره

ونظرا لللتزايد وارتفاع معدلات البحث حول اسعار العمره فاننا نحن موقع اقرأ نيوز سنعرض لكم خلال هذه الاسطر المقبلة كافة التفاصيل فتابعونا .

  • ومن الجدير بالذكر فى هذا السياق ان نذكر انه قد صرح  أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، عن أسعار العمرة بعد إعلان واعتماد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد المنظمة لموسم العمرة الجديد 1446 هجريًا.
  • وقال “وحيد”، في تصريحات لمصراوي، إن أسعار عمرة الموسم الجديد الاقتصادية تبدأ من 35 ألف جنيه.
  • وأضاف عضو غرفة شركات السياحة، أن أسعار العمرة الـ4 نجوم تتراوح ما بين 4 إلى 45 جنيهًا.
  • وأوضح أحمد وحيد، أن أسعار برامج العمرة الـ5 نجوم تبدأ من 60 ألف جنيه.
  • واعتمد، اليوم، شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1446هجرية، وذلك عقب انتهاء اللجنة العليا للعمرة والحج من إعدادها، حيث أنه من المقرر أن تبدأ رحلات العمرة لهذا الموسم خلال شهر سبتمبر الجاري.

أرخص أسعار برامج العمرة

وأعلن عدد من شركات السياحة عن أسعار برامج العمرة، وبدأت من 26 ألف جنيه لبرامج العمرة الاقتصادية والتي تصل مدتها 7 أيام وهي تعد أرخص أسعار برامج العمرة حاليا في مصر، فيما تختلف أسعار البرامج وفقا لدرجة السفر ومدة الإقامة بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، ونوعية الإقامة بالفنادق ومدى قربها وبعدها عن الحرم المكي، بالإضافة إلى خطط السفر والعودة.

أكد ياسر سلطان عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، أن أسعار برامج العمرة للعام الحالي ستبدأ من 37 ألف جنيه للبرامج الاقتصادية التي تصل مدتها لـ15 يوما، وتختلف الأسعار وفقا للخدمات ومدة إقامة المعتمرين خلال عمل المناسك.

أسعار برامج العمرة للموسم الحالي

وأضاف عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق لـ«فيتو»، أن أسعار برامج العمرة 4 نجوم ستبدأ من 45 ألف جنيه، فيما تبدأ أسعار برامج العمرة 5 نجوم من 50 ألف جنيه وتصل إلى 65 ألف جنيه.