لا تفوتها.. مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى بطولة مينا مرعي والقنوات العارضة له في مصر

لا تفوتها.. مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى بطولة مينا مرعي والقنوات العارضة له في مصر
مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى

بحث مستمر من الأشخاص ومحبين المسلسلات حول معرفة متى موعد عرض مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى، وسيتم عرض المسلسل عبر عدة قنوات حصرية ومنها قناة “دي ام سي” والتي قد حصلت على شعبية كبيرة في الفترة الاخيرة في حين بان يضم العمل وجوه جديدة لاول مرة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد عرض المسلسل.

مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى

واليكم موعد عرض مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى، ومن المنتظر بان يتم عرض المسلسل الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة ال9 مساءا على قناة إم بي سي دراما، حيث يتم عرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء على تلك القناة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ابطال مسلسل مليونير في غمضة عين

وبعد ان وضحنا لكم القناة الناقلة للمسلسل و موعد مسلسل مليونير في غمضة عين في حين بان قد شارك في هذا العمل الدرامي نخبة من ألمع النجوم الشباب، الذين أضفوا على المسلسل جاذبية خاصة وأداءً متميزًا. من بين هؤلاء النجوم:

  • من بطولة كريم محجوب
  • من بطولة  إحسان ترك
  • من بطولة  مينا المرعي
  • من بطولة  محمد حسيني

كيف تشاهد مسلسل مليونير في غمضة عين بجودة عالية؟

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض الحلقة القادمة من المسلسل كما يمكن لجميع المتابعين مشاهدة المسلسل من خلال منصة دراما بايت او ايجي بست وسيتم عرض الحلقات باعلى جودة ممكنة ومجانا في حين بان تسهيل وتوفر المنصات تجربة مشاهدة ممتعة.

القنوات الناقلة لمسلسل مليونير في غمضة عين

وبعد ان وضحنا لكم موعد عرض المسلسل وسيتم العرض عبر قناة إم بي سي دراما وقناة دي إم سي، كما يمكن للمشاهدين متابعة أجدد حلقات المسلسل عبر المنصات الإلكترونية.