موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين
موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

يتطلع العديد من عشاق كرة القدم لمعرفة موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، فهي ستنطلق في مساء يوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر 2024، على استاد محمد بن زايد في الإمارات، حيث تأهل النادي الأهلي بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، بينما سجل اللاعب طاهر محمد طاهر هدفي الأهلي، بينما أحرز فخري لاكا هدف سيراميكا الوحيد، ولكن من الجانب آخر، نجح نادي الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية بعد انتصاره على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، فالآن من خلال موقعنا “إقرأ نيوز” سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة والمتعلقة بالمباراة من موعد انطلاقها والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة عبر السطور التالية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

يرغب المزيد من المواطنين محبي كرة القدم التأكد من موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري لعام 2024، فمن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلي والزمالك يوم الخميس، 24 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وذلك على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يبحث العديد من المشاهدين عن القناة الناقلة لهذا اللقاء المرتقب عبر محركات البحث المختلفة، حيث تقوم شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” وشبكة قنوات “إن بي سي” السعودية ببث المباراة مباشرة، حيث تمتلكان حقوق بث كأس السوبر المصري.

التشكيلة المتوقعة للفريق الأهلي بنهائي كأس السوبر

من المتوقع أن يتضمن تشكيل الأهلي اللاعبين: مصطفى شوبير، عمر كمال، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، إمام عاشور، أفشة، طاهر محمد، وبيرسي تاو).

التشكيلة المتوقعة للفريق الزمالك بنهائي كأس السوبر

من المحتمل أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من: (محمد عواد، محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود بن تايك، زياد كمال، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، مصطفى شلبي، سيف الجزيري، وأحمد مصطفى “زيزو”).