لا تفوتها.. مسلسل مليونير في غمضة عين على قناة MBC دراما و DMC بجودة عالية HD لجميع الحلقات

لا تفوتها.. مسلسل مليونير في غمضة عين على قناة MBC دراما و DMC بجودة عالية HD لجميع الحلقات
مسلسل مليونير في غمضة عين

عمليات من البحث الكثير من الاشخاص حول معرفة موعد عرض مسلسل مليونير في غمضة عين، كما لاقى انتشارا واسعا منذ الإعلان عنه حيث يهتم الكثيرون من عشاق الدراما بمعرفة مواعيد عرضه والقنوات، ومن خلال السطور التاليه سمزضح لكم موعد العرض والقنوات.

مسلسل مليونير في غمضة عين

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل مليونير في غمضة عين، وياتي قصة العمل الفني حول حياه شاب فقير يسمي ابراهيم عنبه ويعيش حياه بسيطة وبسبب ظروفه المالية الصعبة، تتغير حياته بشكل جذري عندما يلتقي برجل أعمال ثري يمنحه المال ويغير مجرى حياته ليصبح إبراهيم مليونيرا يمتلك سيارات ومنازل وشركة كبيرة يديرها ولكن تتغير حياته عند وقعه بالحب لفتاه .

موعد عرض مسلسل مليونير في غمضة عين

ومن لمنتظر بان يتك مشاهدة العمل الفني عبر قناة “ام بي سي” دراما ومن خلال قناة دي ام سي كل خميس وتحديدا في تمام الساعة ال9 مساءا بتوقيت مصر كما نال المسلسل اهتمام عدد كبير من المشاهدين مما جعله يتصدر التريند لهذا الموسم بفضل قصته المميزة.

مليونير في غمضة عين دراما بايت

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض العمل الفني ويمكن لمحبي الدراما يمكنكم متابعة مسلسل مليونير في غمضة عين للأفراد مشاهدته عبر منصة دراما بايت بجودة عالية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • لابد بان ياتي اولا من خلال تحميل و تنزيل تطبيق دراما بايت من متجر التطبيقات المناسب لهاتفك بسهولة.
  • ثانيا يجب بان يتم إنشاء حساب جديد أو يمكن تسجيل الدخول لمشتركي النطبيق من خلال  الدخول الي الحساب الخاص بك.
  • ثالثا عليك بالقنر و بالبحث داخل التطبيق عن مسلسل مليونير في غمضة عين بسهولة.
  • ورابعا بمجرد الوصول إلى الصفحة الخاصة بالمسلسل ستتمكن من مشاهدة ومتابعة جميع الحلقات التي يتم إضافتها تبعا لموعد عرضها.