برغم القانون الحلقة 27 بطولة ايمان العاصي علي منصة WATCH IT وقناة ON دراما ON بجودة HD

برغم القانون الحلقة 27 بطولة ايمان العاصي علي منصة WATCH IT وقناة ON دراما ON بجودة HD
برغم القانون الحلقة 27

هناك ارتفاع بمحركات البحث بشكل كبير بين العديد من متابعين برغم القانون الحلقة 27، والتي تقوم الفنانة ايمان العاصي بالبطولة الملقة في التجارب الاولي لها وذلك قبل عرض المسلسل علي شاشات التلفزيون حيث تطرح منصة WATCH IT الحلقة 27 من المسلسل قبل عرضه علي شاشات التليفزيون ب48 ساعة.

برغم القانون الحلقة 27

وتأتي برغم القانون الحلقة 27 بالكثير من الاحداث الشيقة والتي منها اكتشاف سوسن بأنها حامل بالفعل والتي اكتشف زوجها انها تقوم بخداعة حتي يقوم بالتوقيع علي اوراق بيع المصنع لحسابها ، وتتمكن ليلي من الحصول علي حم البراءة للفنان هاني عادل وقد تشاجرت ليلي مع زوج شقيقها وليد فواز وذلك بعد ان اكتشف انها ينقل لأكرم اخبارها، ويعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وهو يدور في دراما اجتماعية حول قيام المحامية ليل وهيه تعيش في مدينة بور سعيد وتستيقظ في صباح الأيام لتكتشف ان زوجها اخفي بدون اي أسباب واضحة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

تقوم قناة ON بعرض مسلسل برغم القانون يومياً عدا يومي الجمعة والسبت أي أنه يُعرض من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
تقوم قناة ON دراما بعرض مسلسل برغم القانون يومياً عدا يومي الجمعة والسبت أي أنه يُعرض من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
يُعرض مسلسل برغم القانون علي منصةWATCH IT.

تردد قناة ON علي قمر النايل سات

  • يمكنك متابعة القناة علي القمر الصناعي: نايل سات
  • يمكنك متابعة القناة علي التردد: 11602
  • يمكنك متابعة القناة علي الاستقطاب: أفقي
  • يمكنك متابعة القناة علي معدل الترميز: 27500
  • يمكنك متابعة القناة علي معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • يمكنك متابعة القناة علي الجودة: HD