‎أبقوا على موعد ..”حلقة لا تفوتها” مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست كامل HD على منصة دراما بايت وأيجي بست .. الحلقات وأبطال العمل

‎أبقوا على موعد ..”حلقة لا تفوتها” مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست كامل HD على منصة دراما بايت وأيجي بست .. الحلقات وأبطال العمل
‎مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست

بحث مستمر من محبين مسلسل مليونير في غمضة عين حول معرفة متى موعد ‎مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست، ويعتبر المسلسل هو واحد من احدث الاعمال الدرامية العربية والتي لاقت اعجاب واسع من الجماهير في حين بان استطاع العمل ان يجذب انظار الكثير من المتابعين، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

‎مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست

وبالنسبة لموعد عرض ‎مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست، وتدور احداث مسلسل مليونير في غمضة عين حول شاب يسمي ابراهيم عنبه وهو يعيش في حياه فقيرة ولكنه يجد نفسه فجاه امام فرصة لا تتكرر عندما يقابل رجل اعمال كبير ويقرر الرجل بان يقوم بمنحه فرصة ذهبية حين يعطيه اداره اعماله الشخصية، ويتم عرض المسلسل عبر المنصات الالكترونية والتي تاتي على راسها منصة ايجي بست والتي تسهل امكانية مشاهدة الحلقات باعلى جودة في حين بانه يتميز موقع ايجي بست بكونه واحد من افضل واشهر المواقع الالكترونية .

موعد عرض مسلسل مليونير في غمضه عين ايجي بست

ومن المنتظر بان يتم عرض مسلسل مليونير في غمضة عين عبر قناة ام بي سي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات مرة واحدة في الأسبوع.

كيف تشاهد مسلسل مليونير في غمضة عين بجودة عالية؟

ويمكن لجميع المتابعين مشاهدة المسلسل من خلال منصة دراما بايت او ايجي بست وسيتم عرض الحلقات باعلى جودة ممكنة ومجانا في حين بان تسهيل وتوفر المنصات تجربة مشاهدة ممتعة

نجوم مسلسل مليونير في غمضة عين

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد مسلسل مليونير في غمضة عين في حين بان قد شارك في هذا العمل الدرامي نخبة من ألمع النجوم الشباب، الذين أضفوا على المسلسل جاذبية خاصة وأداءً متميزًا. من بين هؤلاء النجوم:

  • كريم محجوب
  • إحسان ترك
  • مينا المرعي
  • محمد حسيني

قصة مسلسل مليونير في غمضه عين

وتاتي القصة لحياه شاب تغيرت حياته في لحظة عين بعد مقابلته لرجل اعمال كبير سنا واعطاه املاكه لتتحول حياته من الفقر الي الغني.

مسلسل مليونير في غمضه عين الحلقة الاولى

ومن المنتظر بان يتم عرض مسلسل مليونير في غمضة عين عبر قناة دي ام سي في يوم الخميس من كل اسبوع.