اعتباراً من اليوم.. أسعار البنزين والسولار الجديده اليوم الجمعه الموافق 2024/10/18 وفقاً للجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولي

اعتباراً من اليوم.. أسعار البنزين والسولار الجديده اليوم الجمعه الموافق 2024/10/18 وفقاً للجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولي
أسعار البنزين والسولار

تصدرت أسعار البنزين والسولار مؤشر عمليات البحث الرائجة اليوم من قبل الملايين من المواطنين حول معرفة  أسعار البنزين والسولارالجديدة التى تم اصدارها من قبل “لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية ”  اليوم الجمعه الموافق 2024/10/18، وتكون هذه الزياده هي المره الثالثة على التوالي بهدف ضبط أداء السوق وفقًا لآليات التسعير المتبعة، ويتم بالفعل تطبيق هذه الزياده اعتباراً من اليوم، ومن خلال موقعنا الاخباري ” إقرأ نيوز” سنرصد لكم أسعار البنزين والسولار  وفقاً لما اقرتها لجنه التسعير الاخيره استكمل معنا هذا المقال.

أسعار البنزين والسولار

وبناء على بحث وتساؤل الكثير من قبل الكثير من المواطنين اليوم حول معرفة حقيقة زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعه الموافق 18 اكتوبر 2024، وفقاً لاجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولي الجديده التي تعمل من اجل ضبط أداء السوق طبقاً لآليات التسعير ، فقد تم اجراء هذه القرارات من اجل تقليل هذه المسافه وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية ويتم تطبيقها اعتباراً من اليوم الجمعه كما رصدت اللجنه الاسعار الجديده والتي سنقوم بعرضها اليكم خلال الاسطر التاليه.

أسعار البنزين والسولار
أسعار البنزين والسولار

أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة

وقد جاءت أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة، وفقاً لما اقرته لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية من تحديثات لاسعار البنزين بهدف ضبط أداء السوق فقد جاءتأسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة على النحو الآتي..

  • سجل سعر لتر بنزين 95 اليوم اليوم الي نحو قيمة 17 جنيها.
  • وسجل سعر لتر بنزين 92 اليوم الي نحو قيمة 15.25 جنيها.
  • وسجل سعر لتر بنزين 80 اليوم الي نحو قيمة 13.75 جنيها.
  • وسجل سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات اليوم الي نحو قيمة 9500 جنيه.
  • وسجل سعر غاز تموين السيارات اليوم الي نحو قيمة 7 جنيهات /م٣.
  • وسجل سعر لتر السولار اليوم الي نحو قيمة 13.50 جنيها
  • وسجل سعر لتر الكيروسين اليوم الي نحو قيمة 13.50 جنيها