الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة

الأهلي يحدد وجهة أحمد قندوسي بعد قرار عرضه للبيع: ناد مفاجأة

رحبت إدارة النادي الأهلي برحيل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار حاليا لسيراميكا كيلو باترا، مع رحيل اللاعب كما حددت وجهته المقبلة، عقب تصريحاته الأخيرة واتهامه للنادي. إدارة الأحمر ومسؤولي النادي يتعاملون مع وكلاء اللاعبين بمفردهم للموافقة على ضم أي لاعب.

الأهلي يوافق على رحيل أحمد القندوسي إلى زيد

وبحسب ما كشف الإعلامي محمد الليثي، فإن هناك انتقال مرحب به للجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق، إلى نادي Z خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار إدارة الأهلي بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة.

وأوضح محمد الليثي خلال تقديم برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: “أثار أزمة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد أن أدلى بتصريحات مثيرة قال فيها إن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعب واحد، ففشلت مفاوضات انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء”. وتلقى الجندوسي هذا الصيف عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد، بالإضافة إلى أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري.

وأضاف: “الأهلي يميل للموافقة على عرض زيد، لكن الأمر لم يحسم بعد، حيث تجري المفاوضات حاليا بين اللاعب والأهلي لاختيار العرض الأفضل للطرفين”.

القندوسي معروض للبيع في الاهلي

وسبق أن أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي قراره النهائي بشأن الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها يوم الجمعة الماضي، والتي أثارت حالة من الجدل.

وأكد النادي الأهلي في بيان رسمي أنه تقرر عرض اللاعب للبيع خلال الفترة المقبلة بسبب التصريحات التي أدلى بها، قائلا: “وفي ضوء ذلك قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي اتخاذ كافة الإجراءات”. الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد القندوسي وعرضه للبيع على ضوء ما حدث”. منه.”