مرموش ومحمد صلاح الأفضل في العالم.. ماذا قدما قبل التوقف الدولي؟

مرموش ومحمد صلاح الأفضل في العالم.. ماذا قدما قبل التوقف الدولي؟

شهدت بداية الدوريات العالمية انطلاقة قوية للثنائي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وعمر مرموش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، وتواجدهما في قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة لجميع بطولات الموسم الحالي 2024-2025 من الدوريات الأوروبية.

ماذا فعل محمد صلاح وعمر مرموش قبل فترة التوقف الدولي؟

وبدأ بداية قوية مع بداية الموسم الكروي الجديد، حيث شارك في 11 هدفا مع ليفربول، سجل 6 منها وصنع 5 آخرين في مختلف المسابقات، ليحتل المركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر مساهما في جميع البطولات في الدوري. الموسم الحالي من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

ويقدم مستوى متميز مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في الموسم الكروي الجديد، حيث ساهم في تسجيل 16 هدفاً في جميع البطولات هذا الموسم، سجل منها 9 أهداف وصنع 6 آخرين، ليحتل المركز الثاني في قائمة اللاعبين الذين الأكثر مساهمة في جميع بطولات الموسم الحالي للدوريات الأوروبية.

انضم الثنائي محمد صلاح وعمر مرموش إلى قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي موريتانيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025.

قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا

وجاءت قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مهدي سليمان، محمد عوض، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان “بيكهام”، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل “كوكا”، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد “زيزو”، محمود صابر، محمود حسن “تريزيجيه”، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.