موعد حفل الكرة الذهبية 2024 وقوائم المرشحين والقنوات الناقلة

موعد حفل الكرة الذهبية 2024 وقوائم المرشحين والقنوات الناقلة

بدأ العد التنازلي لحفل الكرة الذهبية الذي ينتظره مشجعو كرة القدم حول العالم على مسرح شاتليه في باريس 2024.

موعد حفل الكرة الذهبية هو 2024

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية لهذا العام 2024 يوم الاثنين 28 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، على مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

انضم إلينا يوم 28 أكتوبر في Théâtre du Châtelet في باريس للاحتفال بجوائز لاعبي كرة القدم الفردية المرموقة في العالم!

– الكرة الذهبية (@ballondor)

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وضمت قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية كيليان مبابي، جود بيلينجهام، داني كارفاخال، فينيسيوس جونيور، توني كروس، روديجر، فالفيردي لاعب مانشستر سيتي فيل فودين وزملائه روبن دياز، رودري، إرلينج هالاند، وحارس مرمى أستون فيلا إميليانو مارتينيز. ونيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو، وأرتيم دوفبيك من روما، وزميله ماتيس هوملز، وجرانيت تشاكا وجريمالدو. فلوريان فيرتز من باير ليفركوزن، وداني أولمو، ولامين يامال من برشلونة، ومارتن أوديجارد، وديكلان رايس، وبوكايو ساكا، وويليام صليبا من أرسنال، ومهاجم بايرن ميونخ هاري كين، وفيتينيا من باريس سان جيرمان، وكول بالمر من تشيلسي، وهاكانوغلو و. لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، وأديمولا لوكمان من أتالانتا.

الكرة الذهبية

جدير بالذكر أن النجم السابق للمنتخب الأرجنتيني إنتر ميامي وبرشلونة، ليونيل ميسي، فاز بجائزة الكرة الذهبية النسخة الماضية للمرة الثامنة في مسيرته عام 2023.

ميسي

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية

ستقوم مجموعة قنوات beIN Sports بنقل حفل الكرة الذهبية، والذي من المقرر أن يقام يوم الاثنين 28 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.