«الصيد» يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة

«الصيد» يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة

أصدر مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبدالله غراب، بياناً رسمياً للرد على كلام شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة، الذي حاول الاستخفاف أو الاستخفاف بنادي الرماية.

بيان رسمي من السعيد رداً على رئيس نادي الجزيرة

وقال في بيان عبر صفحته الرسمية: “في سابقة غير مبررة وغير مقبولة، خاطب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، في رسالة صوتية تم تداولها على نطاق واسع، اسم نادي الرماية في رسالة صوتية”. سياق مهين لاسم وأعضاء نادي الصيد، دون مراعاة أن أعضاء النادي المحترمين لا يجوز أن يكونوا محل استهزاء أو سخرية أثناء خطاب رئيس النادي لأعضاء ناديه. ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقبل أن تكون المقارنة بنادي الصيد وسيلة للهجوم على شريحة من أعضاء نادي الجزيرة، الذين نكن لهم فائق الاحترام والتقدير».

وأضاف النادي في بيانه: “احتراماً لاسم نادي الصيد وكرامة أعضائه، يأسف مجلس إدارة النادي لكلمة رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة التي خالف فيها بكل الأعراف، وفي سياق دفاعه عن نفسه وسياساته، تجاوز قيمة وعمق العلاقات الطيبة التي جمعت الناديين على مر السنين.

وأكد أن كرامة النادي وأعضائه لا يمكن تحت أي ظرف ولأي مبرر أن تكون عرضة للسخرية أو الإهانة، مؤكدا أن مجلس إدارة نادي الصيد يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا في هذا الشأن. .

تفاصيل أزمة الصيد والجزيرة

وخلال الساعات الماضية، اشتعلت النيران في بطلها شريف سيف النصر، رئيس النادي، بعد محاولته الدفاع عن نفسه ومجلسه خلال جلسة مع الأعضاء بسبب أزمة إنشاء جراج أسفل ملعب الجولف الخاص بالنادي. وحاول بكلامه تشبيه نادي الصيد بأن يصبح وسيلته للهجوم على شريحة من أعضاء نادي الجزيرة، قائلاً: “إنه نحن”. “سنتصرف كالصيد، وسيكون النادي بأكمله عبارة عن مطاعم”، وهو ما اعتبره أعضاء الصيد إهانة لهم، ليصدر مجلس الإدارة بيانا رسميا ردا على تصريحات رئيس الجزيرة.

اندلعت أزمة خلال الساعات الماضية، وكان بطلها شريف سيف النصر رئيس الجزيرة، بعد أن حاول الدفاع عن نفسه ومجلسه خلال جلسة مع الأعضاء بسبب أزمة إنشاء جراج تحت الأرض. ملعب الجولف الخاص بالنادي. وحاول بكلامه تشبيه نادي الصيد بأنه وسيلته للهجوم على شريحة من أعضاء نادي الجزيرة، قائلاً: «سنعمل مثل الصيد. النادي كله الآن مطاعم”، الأمر الذي اعتبره أعضاء الصيد إهانة لهم، فأصدر مجلس الإدارة بيانا رسميا ردا على تصريحات رئيس الجزيرة.