مدرب بيراميدز: فريقنا يتطور.. وسنكون منافسًا قويا في دوري الأبطال

مدرب بيراميدز: فريقنا يتطور.. وسنكون منافسًا قويا في دوري الأبطال

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورسيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن رضاه عن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي وضعت فريقه في المجموعة الرابعة بجانب الترجي التونسي، وساجرادا الأنجولي، ودجوليبا المالي. مؤكدا أن الانطباع الأول كان جيدا جدا.

كرونيسلاف: معسكر تركيا فرصة جيدة

وأوضح المدير الفني أنه ليس لديه حاليا الكثير من المعلومات عن فريقي دي جوليبا وساجرادا، لكنه سيعمل على ذلك مع الجهاز المساعد له، وسيكون الفريقان على استعداد جيد، وكل شيء عنهما سيكون معروفا قبل المباراة. المباريات الرسمية، وسيتم دراستها بالشكل المطلوب.

وأضاف أن النادي سيواجه الترجي التونسي الذي يعد من أكبر الأندية في أفريقيا وحقق إنجازات وبطولات في دوري الأبطال، وفي النسخة الماضية وصل إلى النهائي، وبالطبع مواجهته ستكون قوية، فهو مدير فني يحترم جميع المنافسين.

وأشار إلى أنه يستعد بشكل جيد من خلال معسكر تركيا للموسم الجديد بكل قوة، بعد موسم قوي لعب خلاله الفريق مباريات كبيرة وتنافس على كافة البطولات وفاز بكأس مصر، والفريق يتطور بالشكل المطلوب. وسيكون منافسًا قويًا في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب عن ترتيب مباريات دور المجموعات مؤكدا أنه ليس مهما لأنه في النهاية جميع فرق المجموعة ستتواجه ذهابا وإيابا، لكن الجيد أن المباراة الأولى تكون على ملعبنا وبالتالي الفرصة متاحة. الأعظم أن نبدأ المشوار بفوز وثلاث نقاط، وهو أمر مهم للمباريات المقبلة ومنها… لكي يكتسب اللاعبون الثقة المطلوبة.