أحمد فتحي يتحدث عن حظوظ الأندية المصرية: المجموعة الثانية بأبطال إفريقيا الأصعب

أحمد فتحي يتحدث عن حظوظ الأندية المصرية: المجموعة الثانية بأبطال إفريقيا الأصعب

بعد سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025، كشف أحمد فتحي نجم الأهلي وبيراميدز السابق، عن رؤيته للمجموعة الأصعب في البطولة، وتوقعاته لمشوار الأندية المصرية في دوري أبطال أوروبا. والكونفدرالية.

أحمد فتحي: المجموعة الثانية هي الأصعب

وقال في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”: “من وجهة نظري المجموعة الأصعب هي الثانية، لأنها تضم ​​فريقين من المغرب، بالإضافة إلى صن داونز، وتوقعاتي أن المهمة ستكون صعب للغاية بالنسبة لصن داونز في النسخة الحالية”.

مجموعتا الأهلي وبيراميدز متوازنتان

وأضاف فتحي: “مجموعة متوازنة، وأتمنى بالتأكيد أن يكون النهائي بين الناديين، لكن طريق الفريقين سيكون صعبا، بسبب إرهاق الموسم الماضي، ولأن مشوار الدوري كان طويلا”. يجب على المدربين إعداد كل لاعبيهم، فالأمر لن يكون سهلا تماما، لذلك يجب أن يكون لدى المدربين مثل هذه الخطة”. ».

وتابع: “من الصعب الحكم على البطل قبل مشاهدة بعض المباريات وحالة جميع الفرق، لكن معظم الفرق لديها اسم جيد في القارة. الجمهور يختلف بشكل كبير عن الأندية المشاركة في البطولة».

الزمالك والمصري الأقرب للصعود

واختتم أحمد فتحي: “الزمالك والمصري الفريقان حافظا على بعضهما البعض، وأرى أنهما الأقرب للصعود في الكونفدرالية، والبدايات ستكون مختلفة للغاية مع كل الأندية المصرية”.