رغم البراءة من السمسرة.. كواليس أزمة أمير توفيق في الأهلي

رغم البراءة من السمسرة.. كواليس أزمة أمير توفيق في الأهلي

سيطرت حالة من الغضب على أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، رغم ثبوت براءته من التهم المنسوبة إليه من قبل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بسبب تورطه في العمولات والوساطة في ملف الصفقات، بصفته مديراً لقسم التعاقدات في النادي. القلعة الحمراء.

وعلمت “الوطن سبورت” أنه شعر بحالة من الحزن والغضب، بعد بيان الأهلي أمس، والذي جاء بقرار محمد رمضان بإعادة تشكيل لجنة التعاقدات بالنادي، وأن سبب الغضب هو توقيت الإعلان. من القرار.

أسباب غضب أمير توفيق على الأهلي

أحمد قندوسي وأمير توفيق

وبحسب مصدر مقرب من أمير توفيق، فإن غضب الرئيس التنفيذي لشركة الكرة في مصر، جاء بسبب توقيت الإعلان عن إعادة تشكيل لجنة التعاقدات بالنادي.

وأوضح المصدر: “أمير توفيق طلب أكثر من مرة إعفاءه من منصب إدارة العقود، بسبب الهجوم المستمر على شخصه واتهامات بالإهمال في الملف في أكثر من مناسبة، وأعرب عن أمله في أن يكون قرار إعادة تشكيل لجنة التعاقدات بالنادي ستكون في وقت آخر بعيدا عن أزمة القندوسي”. .

وتابع: “رغم تبرئة أمير توفيق من قبل اللجنة القانونية بناء على الأدلة التي قدمها، إلا أن إصدار بيان رسمي حول تشكيل لجنة التعاقدات بعد التحقيقات قد يثير بلبلة وجدال بين الجماهير حول خروجه من مكان الحادث”.

قصة أمير توفيق على الانستجرام

تعليق أمير توفيق بعد قرارات الأهلي في أزمة القندوسي

وعلق أمير توفيق، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، على قرارات إدارة النادي الأهلي، كاتبا: “ربنا أكبر.. الحمد لله”.