وكيل مرموش يكشف عن وجهته المقبلة: «ميقلش عن هالاند وبيلنجهام»

وكيل مرموش يكشف عن وجهته المقبلة: «ميقلش عن هالاند وبيلنجهام»

أكد أحمد عبدون، وكيل النجم عمر مرموش، لاعب نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، أن أداء الدولي المصري وتميزه هذا العام “أمر طبيعي ولم يأت صدفة، بعد أن تدرج للعب مع أكثر من فريق”. لافتاً إلى أنه مهتم بتطوير نفسه ونجح في تعلم عدة لغات منها “اللغة الألمانية – اللغة الفرنسية – اللغة الإسبانية – اللغة الإنجليزية”.

وكيل عمر مرموش: أحلم برؤيته يلعب في ريال مدريد

وأكد أحمد عبدون وكيل، في تصريحات تلفزيونية عبر شبكة قناة “أون تايم سبورتس”، أن عملية مرموش التي أجراها على يده بداية الموسم كانت أكبر مما ظهرت عليه، واستغرقت 6 ساعات، بالإضافة إلى ذلك كان ذلك ضروريًا حتى يتمكن من اللعب بطريقة أكثر حرية.

وأضاف وكيل اللاعب: “مرموش منسجم جدًا مع فرانكفورت، ونجح في التأقلم مع الأجواء الألمانية، بالإضافة إلى تلقيه إشادة مستمرة من الجماهير ومدرب الفريق”.

وعن إمكانية انتقاله إلى فريق جديد، قال عبدون: «لديه عروض كثيرة، لكن الحديث الآن سابق لأوانه، وفي حال رحيله عن فرانكفورت سنسعى إلى انتقاله إلى فريق كبير كما هو الحال». “عادة لاعبي الدوري الألماني مثل هالاند وبيلينجهام، فمن المعروف أنه هو من يتألق في اللعبة”. الدوري الألماني يذهب إلى الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو ريال مدريد وبرشلونة”.

وعن حلمه الشخصي بالنسبة للاعب قال: “أحلم بأن يلعب مرموش لريال مدريد. يتمتع اللاعب بإمكانيات كبيرة ولا ينبغي أن يقتصر على مركز الجناح. يلعب في عدة مراكز مثل الجناح والمهاجم الصريح. كما أنه يلعب خلف المهاجمين، ويجيد اللعب في كافة المراكز ببراعة”.