خالد الغندور يكشف تفاصيل تقرير تحكيمي يهدد بمعاقبة مدرب الزمالك

خالد الغندور يكشف تفاصيل تقرير تحكيمي يهدد بمعاقبة مدرب الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل بلاغ التهديد بمعاقبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، قبل مثوله أمام لجنة الانضباط.

جوميز مدرب الزمالك

ويهدد التقرير بمعاقبة جوميز قبل مثوله للتأديب

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية: “جوميز سيمثل أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة غدا الاثنين، بسبب ما حدث ضد الحكم عاطف حسين الحكم الرابع في مباراة الزمالك والمصري الموسم الماضي”.

وكشف خالد الغندور عن نص البلاغ الذي كتبه الحكم عاطف حسين ضد جوميز والذي قدمه إلى لجنة الحكام والمسابقات ورفعه إلى لجنة الانضباط.

وجاء في تقرير الحكم ما يلي:

“أجواء المباراة قبل صافرة الحكم كانت متوترة من الجماهير ودكة البدلاء من الجهاز الفني واللاعبين للفريقين، وما حدث بعد ركلة جزاء زيزو، دخل جوميز إلى أرض الملعب واعترض بشدة، وأبلغته بذلك الفيديو كان يراجع الكرة ليقول ما إذا كانت هدفا أم لا”.

وأضاف: “عندما علم جوميز بالفيديو رفض احتساب الكرة هدفا، غضب مني وأخبرني كيف دخلت الكرة المرمى. أخبر الحكم أن الكرة هدف وتحدثت معه بشأن مراجعة الفيديو مرة أخرى”.

وكتب عاطف حسين في بلاغه أنه رد على جوميز قائلا: “الحكم اتخذ قراره والكرة لم تكن هدفا، وفوجئت بجوميز يدفعني بقوة في صدري”.

وأضاف الحكم في تقريره: “عندما دفعني جوميز في الصدر، دخل الجهاز الفني ولاعبو الفريقين في مشادات كلامية وخرجت عن النص، وتدخلت لفض الاشتباك بينهما وأنا أكرر، ‘الغندور’ – أحمد الغندور حكم المباراة – ضربني جوميز في صدري، لكن الغندور لم يسمعني واستؤنفت المباراة.