غياب 9 لاعبين عن مران الأهلي استعدادا للسوبر المصري

غياب 9 لاعبين عن مران الأهلي استعدادا للسوبر المصري

غاب 9 لاعبين عن تدريبات مساء اليوم، التي أقيمت على ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري، والتي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر من نفس الشهر بالإمارات.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء اليوم الأحد، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها أمس الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر.

وغاب محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا عن تدريبات الأهلي بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر، فيما غاب وسام أبو علي بسبب استدعائه لمنتخب فلسطين. ويغيب محمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول للإصابة.

ينطلق اليوم معسكر المنتخب المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن، على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمباراتيه أمام موريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والمقرر إقامتهما على الأراضي المغربية. من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

يستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يبدأ الفريق الأحمر مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا. .