ماذا فعل عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ بالدوري الألماني؟.. «مكنة أهداف»

ماذا فعل عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ بالدوري الألماني؟.. «مكنة أهداف»

كالعادة، تألق الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، خلال مواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ، في الجولة السادسة من الدوري الألماني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 3-3، إذ نجح في تحقيق الفوز. في تسجيل هدفين وصناعة آخر، بالإضافة إلى تهديد مرمى العملاق. البافاري في أكثر من فرصة.

ماذا فعل عمر مرموش أمام بايرن ميونيخ اليوم؟

ونجح عمر مرموش في اختراق الدفاعات أكثر من مرة، وهدد مرمى مانويل نوير في أكثر من مناسبة، وسجل هدفين. كما ظهر بأداء مميز يكمل أدائه الرائع منذ بداية الموسم الحالي، حيث يتصدر الدولي المصري هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف من أصل 6 مباريات حتى الآن، بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف أخرى. .

وشارك مرموش في كامل مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ، والتي استمرت للدقيقة 98، ونجح في تسجيل هدفين من تسديدتين على المرمى بنسبة نجاح 100%، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر، ليساهم في تقدم فريقه. ثلاثة أهداف.

مرموش قام بمراوغتين ناجحتين من أصل 3، وتمريرة واحدة حاسمة. كما أرسل كرة طويلة وكانت ناجحة. وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 78%. كما فاز بـ6 تدخلات أرضية من أصل 12 مع لاعبي الفريق البافاري، بالإضافة إلى خروجه من المباراة بتقييم 8.9 كأفضل لاعب. وجاءت المباراة بحسب موقع “صوفا سكور” المتخصص بإحصائيات اللاعبين.

ترتيب هدافي الدوري الألماني

1- 8 أهداف “آينتراخت فرانكفورت”

2- هاري كين 5 أهداف “بايرن ميونخ”

3- جوناثان بوركهارت 5 أهداف “ماينز”

4- شوتو ماشينو 5 أهداف “هولشتاين كييل”

5- فلوريان فيرتز 4 أهداف “باير ليفركوزن”