مايفوتكش| سر بيان بلعيد وصدمة القندوسي موقف غرامة الزمالك

مايفوتكش| سر بيان بلعيد وصدمة القندوسي موقف غرامة الزمالك

«ميفوتك» خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يومياً، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخلها أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وبقية الأندية المصرية.

سبب كتابة بلعيد بيان الرد على اتهامات القندوسي للأهلي باللهجة المصرية

كشف محمد بلعيد، والد المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، سبب قيام نجله بكتابة بيانه بشأن الاتهامات الموجهة للنادي الأهلي، باللهجة المصرية، بعد انتقادات البعض لهذا الأمر. وقال لـ«الوطن سبورت»: «البيان كان يجب أن يكون مكتوباً باللهجة المصرية حتى يصل إلى الجماهير». المصري وتحديدا الاهلي بسهولة. ما الفائدة من كتابة بيان بخصوص المشجع المصري باللهجة الجزائرية؟ وكان من الأفضل أن نكتبه كما نشر، ولم يرسل لنا أي مسؤول في الأهلي لكتابة هذا البيان.

أحمد القندوسي يقف بعد تصريحاته المثيرة للجدل

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح، أن النادي الأهلي يحق له الحصول على كافة المستحقات المالية عن الفترة المتبقية في عقد اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، حال تصريحاته حول فرض بعض الوكلاء على الصفقات. ثبت عدم صحة ما خلص إليه الأهلي، وذلك في حالة لجوء مسؤولي القلعة الحمراء إلى الاتحاد الدولي. وأوضح في تصريحات إذاعية عبر “راديو أون سبورت إف إم”: “الجزائري أحمد القندوسي خضع لجلسة استماع في النادي الأهلي، وكان من حق نادي سيراميكا منع اللاعب، كما كان من حق النادي الأهلي أيضًا”. للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإنهاء التعاقد معه”. اللاعب معروض للبيع .

اتجاه في الزمالك لتأجيل دفع غرامة أتشيمبونج حتى يناير

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، عن موقف النادي من المستحقات المالية للغاني أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق، بعد أن تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وأكد لـ«الوطن سبورت» أن الغاني أتشيمبونج تقدم بشكوى جديدة ضد القلعة البيضاء. لأنه لم يستلم بقية مستحقاته المتأخرة، خاصة أن النادي تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد بضرورة دفع 115 ألف دولار من مستحقات اللاعب، بالإضافة إلى 85 ألف دولار مستحقة لللاعب. تأخر سداد القسط الأخير المستحق للاعب الغاني والذي كان مقررا في أبريل الماضي. إلا أن النادي لم يسدد، ومن المرجح أن يكون السداد خلال شهر يناير المقبل.