التعادل الإيجابي يحسم قمة ليون وأمريكا في الدوري المكسيكي

التعادل الإيجابي يحسم قمة ليون وأمريكا في الدوري المكسيكي

تعادل نادي ليون المكسيكي، مع نظيره كلوب أمريكا، بنتيجة 1-1، على ملعب “نو كامب”، في قمة الجولة الـ11 من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم “Liga MX”، ليبلغ يحتل المركز 13 في الجدول.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، سجل ستيفن ميندوزا هدف التقدم بتسديدة بقدمه اليمنى، من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله أندريس جواردادو، ودخلت الكرة الزاوية اليمنى السفلى. حارس مرمى نادي أمريكا.

هدف التعادل لفريق كلوب أمريكا

وشهدت الدقيقة 78 تسجيل رودريجو أجيري هدف التعادل لكلوب أمريكا، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من ألفارو فيدالجو، وصلت الكرة إلى الزاوية اليمنى العليا لحارس ليون.

ترتيب ليون وكلوب أمريكا في جدول الدوري المكسيكي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليون المشارك في كأس العالم للأندية 2025 لحصوله على كأس أبطال الكونكاكاف 2023 إلى جانب النادي الأهلي إلى النقطة التاسعة في المركز الـ13 فيما ارتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر. في جدول ترتيب المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم. “الدوري المكسيكي”.

وفي الجولة الـ12 من الدوري، سيستضيف ليون خواريز على ملعب بينيتو خواريز الأولمبي، فيما يلتقي كلوب أمريكا مع سانتوس لاجونا على ملعب أزول.