شوقي غريب يكشف مفاجآت في أسباب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

شوقي غريب يكشف مفاجآت في أسباب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي

كشف شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، تفاصيل المفاوضات مع مسؤولي الإسماعيلي لتولي تدريب الدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال.

شوقي غريب: أتمنى توحيد الصفوف لصالح الإسماعيلي

وقال في تصريحات تلفزيونية: “تواصل معي محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي وأبلغني برغبة مجلس الإدارة في تولي منصب المدير الفني للدراويش خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “وافقت على طلبات مجلس الإسماعيلي بتخفيض راتبي الشهري، نظرا للظروف التي يمر بها النادي في الفترة الحالية”.

وتابع: “تواصل معي نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي لإبلاغي بتولي منصب المدير الفني للدراويش، وتم إعلان ذلك عبر الصفحة الرسمية للدراويش”.

وتابع: “يعاني من الإيقاف فترتين، وتضم قائمة النادي 16 لاعبا، بالإضافة إلى 5 لاعبين من منتخبات 2003”.

وتابع: “كنت حاضرا في مباراة الفريق 2005 لمشاهدة اللاعبين من أجل ترقية أفضلهم للفريق الأول، وكان من المقرر عقد جلسة مع مجلس الإدارة”.

وأضاف: “عقدت جلسة مع عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحدثنا خلالها في الأمور المتعلقة بالفريق، ومن ثم تناولنا العشاء معًا، وتواصل معي رموز النادي وعلى رأسهم الكابتن علي”. أبو جريشة أسطورة الدراويش.

وتابع: “تحدثت مع كامل أعضاء مجلس الإدارة حول تقسيم مجلس الإدارة، وطلبت منهم توحيد الصفوف لصالح النادي الإسماعيلي، كما طلبت منهم الموافقة بالإجماع على تعييني مديرا فنيا”.

واختتم: “تعرض نصر أبو الحسن لأزمة صحية خلال الجلسة، وكان من المتوقع أن يتم إخطاري أمس الجمعة بتولي المهمة رسميًا، وهذا لم يحدث. ولذلك قدمت اعتذارًا رسميًا عن عدم قبول الوظيفة، وأتمنى توحيد الصفوف خلال الفترة المقبلة لصالح النادي الإسماعيلي».