بطعم الخسارة.. كورينثيانز يتعادل مع إنترناسيونال بالدوري البرازيلي

بطعم الخسارة.. كورينثيانز يتعادل مع إنترناسيونال بالدوري البرازيلي

تعادل كورنثيانز مع نظيره إنترناسيونال بهدفين لنظيره، على ملعب “أرينا كورنثيانز”، ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ18 في جدول ترتيب فرق المسابقة.

وسجل اللاعب يوري ألبرتو الهدف الأول لفريقه بعد 3 دقائق فقط من صافرة بداية الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيت نفذها زميله ممفيس ديباي، لتستقر الكرة. وصلت إلى الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى إنترناسيونال.

وفي الدقيقة 17، أدرك ألكسندرو بيرنابي لاعب إنترناسيونال التعادل بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، من تمريرة تياجو مايا، لتصل إلى جوستافو هنريكي لاعب كورينثيانز، وغيرت اتجاهها، لتستقر في أعلى منتصف المرمى. .

وفي الدقيقة 50، ألغى الحكم هدفا سجله يوري ألبرتو لاعب كورينثيانز في الدقيقة 49، بعد التشاور مع غرفة الـVAR، بداعي التسلل.

الهدف الثاني لجور ألبرتو

الدقيقة 73 شهدت تسجيل يوري ألبرتو لاعب كورنثيانز الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية “VAR” بعد أن لمس تياجو مايا لاعب إنتر ناسيونال الكرة بتسديدته. يده داخل منطقة الجزاء، وسددها بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى العليا. لحارس المرمى الدولي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل ريكاردو ماتياس، لاعب إنترناسيونال، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى بـ”الكعب”، من منتصف منطقة الجزاء، من تمريرة حاسمة من آلان باتريك. بحيث دخلت الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى كورينثيانز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد كورنثيانز إلى 29 نقطة في المركز الـ18، كما ارتفع رصيد إنترناسيونال إلى 46 في المركز السادس في جدول ترتيب فرق بطولة كرة القدم.

فلامينجو يفوز على باهيا

وخسر باهيا أمام فلامنجو بنتيجة 0-2 على ملعب “فونتي نوفا”، في مباراة شهدت طرد لاعب الفريق الأول سانتياجو أرياس، كما تغلب كويابا على نظيره ساو باولو بهدفين دون رد في المباراة. لقاء بين الفريقين على ملعب “أرينا بنتانال”.