5 ممنوعات على لاعبي الأهلي بقرار من محمد رمضان

5 ممنوعات على لاعبي الأهلي بقرار من محمد رمضان

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن 5 قرارات من محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي وصاحب مهام مدير الكرة بالنادي، خلال جلسته مع اللاعبين على هامش مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم، في أول مقابلة لهم بعد توليه المسؤولية وعودة الفريق للتدريبات بعد فترة. راحة.

وأكد “زاهر” في تصريحات لبرنامج “أون ستاد” على قناة “أون تايم سبورتس 1″، أنه وجه خطابا للاعبين خلال المران يتضمن 5 أمور طالب اللاعبين بتنفيذها.

5 محظور على لاعبي الأهلي بقرار محمد رمضان

وأوضح زاهر أن أول قرار رمضاني بالنسبة للاعبين هو منعهم من السهر بعد الساعة العاشرة مساء، لافتا إلى أن كل من يظهر بعد هذا الوقت سيعاقب.

وأضاف أن رمضان أكد على اللاعبين عدم حضور الفعاليات دون تصريح، مشيراً إلى أن أي لاعب يرغب في حضور أي مناسبة عامة أو خاصة عليه تقديم طلب مسبقاً وهو من يقرر الموافقة.

وتابع زاهر الكشف عن قائمة أوامر محمد رمضان بحضور التدريب قبل التدريب بساعتين أو ساعة ونصف على الأقل، موضحًا أن من يتأخر سيتعرض للعقاب.

وتابع أن القرار الرابع لمدير الكرة الجديد هو أنه يمنع على أي لاعب التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والكتابة عليها، وكذلك الأمر بالنسبة للتعامل مع وسائل الإعلام.

واختتم زاهر تصريحاته قائلا إن القرار الأخير تضمن أن التعامل معه سيكون عن طريق محمد الشناوي قائد الفريق، موضحا أن التعامل سيكون دائما وفقا للوائح.