مايفوتكش| قرار صادم من الأهلي لـ قندوسي.. وابتعاد راموس عن الزمالك

مايفوتكش| قرار صادم من الأهلي لـ قندوسي.. وابتعاد راموس عن الزمالك

«ميفوتك» خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يومياً، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخلها أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وبقية الأندية المصرية.

قرار صادم من الأهلي للقندوسي

ويدرس النادي إقالة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لكليوباترا سيراميكا، بعد تصريحاته الدرامية الأخيرة التي اتهم فيها مسؤولي النادي بالتعامل مع وكلاء اللاعبين بمفردهم للموافقة على ضم أي لاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

اتحاد الكرة يبرئ الأهلي من تهمة وشكوى الزمالك

حسم اتحاد الكرة الأزمة التي أثيرت مؤخرا بين النادي الأهلي والأهلي، بشأن شكوى الأخير واتهامه للأحمر بإشراك لاعبة موقوفة على صدارة دوري السيدات في الجولة الأولى للمسابقة، والتي انتهت بفوزه. فاز فريق Red Giants بهدفين مقابل هدف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

3 مرشحين لخلافة محمد رمضان في لجنة التخطيط بالأهلي

يبحث مسئولو النادي الأهلي عن كادر جديد لتعيينه في منصب عضو لجنة التخطيط لكرة القدم خلفا لمحمد رمضان الذي قدم استقالته لتعيينه في منصب المدير الرياضي بالنادي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

راموس ابتعد عن الزمالك بسبب يوفنتوس

يقترب فريق يوفنتوس الإيطالي من خطف صفقة الموسم من نادي الزمالك، الذي يسعى للتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس في صفقة انتقال مجاني خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الأبيض أكد رغبته في الحصول على الخدمات. للاعب ريال مدريد السابق .

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط

الزمالك يسابق الزمن لسداد القسط الشهري في أزمة خالد بوطيب

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يسابق الزمن لسداد القسط الشهري للمغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، خوفا من الدخول في أزمة جديدة مع اللاعب بعد الاتفاق معه على جدولة موعد رحيله. المستحقات المالية المتأخرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط