الزمالك يتحرك لحل أزمة أتشيمبونج خوفا من إيقاف القيد مجددا

الزمالك يتحرك لحل أزمة أتشيمبونج خوفا من إيقاف القيد مجددا

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يتحرك حاليًا لحل أزمة المستحقات المالية المتعلقة بالغاني أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق لكرة القدم، بعد شكواه أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

الزمالك يتحرك لحل أزمة مستحقات أتشيمبونج

تلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد بتغريم النادي مبلغ 172 ألف دولار، بسبب التأخر في سداد القسط الأخير المستحق للغاني، والذي كان مقررًا في أبريل الماضي، لكن النادي لم يفعل ذلك. ادفعها.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك قررت صرف مستحقات أتشيمبونج خلال أيام قليلة، قبل أن تصدر المحكمة الرياضية الدولية قرارا ضد القلعة البيضاء بإيقاف القيد من جديد.

يذكر أن أتشيمبونج انضم إلى نادي الزمالك في يوليو 2017 قادما من فريق الداخلية، واستمر مع الفريق لموسم واحد فقط لعب خلاله 6 مباريات وتمكن من تسجيل “هدفين”.

الزمالك يستأنف التدريبات اليوم

ويستأنف، اليوم السبت، التدريبات تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الاتحاد الأفريقي.

وقرر الجهاز الفني للفريق أن تسافر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا. الأندية.