الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)

اتخذ مسئولو النادي الأهلي قرارًا عاجلًا ضد أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، بعد تصريحاته المثيرة الأخيرة، والتي اتهم فيها مسئولي النادي بالتعامل مع اللاعب. الوكلاء وحدهم للموافقة على ضم أي لاعب.

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك حالة غضب كبيرة بين مسئولي النادي ضده، وندرس إبلاغه بتجهيز عرض رسمي نهاية الموسم لضمه الرسمي». الرحيل، خاصة أن هناك قرارا جماعيا برحيل اللاعب بعد تصريحاته الأخيرة”.

وأضاف: “الأهلي سينسحب من فكرة بيع أحمد القندوسي نهاية الموسم في حالة واحدة فقط وهي أن يقدم اللاعب أوراقا ومستندات تثبت صحة ما قاله”.

وأتم: “إذا قدم اللاعب أدلة تثبت أقواله، فسيتم معاقبة المتسبب في تلك الواقعة والعفو عن القندوسي، على أن يتم إعلان القرار رسميًا بعد الاستماع إلى أقوال اللاعب ووكيله”.

أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي

وأشار المصدر إلى أنه ستكون هناك جلسة تحقيق مع اللاعب سيحضرها مع وكيل أعماله والمدير الرياضي للنادي وعضو اللجنة القانونية داخل القلعة الحمراء.

وإحالة أقوال القندوسي للشؤون القانونية واستدعاء اللاعب

قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي العلي، إحالة تصريحات أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار لسيراميكا، إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله. بخصوص ما قاله.