العين يسقط برباعية أمام الغرافة قبل موقعة الأهلي في إنتركونتيننتال

العين يسقط برباعية أمام الغرافة قبل موقعة الأهلي في إنتركونتيننتال

حقق نادي الغرافة القطري فوزاً مثيراً على العين الإماراتي بنتيجة 4-2 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة.

أهداف مباراة العين والغرافة

وافتتح جوسيليو النجم السابق ونجم الغرافة الحالي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 بعدما حول تمريرة زميله سيدو سانو إلى داخل الشباك. وضاعف جوسيليو النتيجة بعد تمريرة أخرى من سانو في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

واستعاد «البنفسج» توازنه بهدف كاكو في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، وأدرك النجم المغربي سفيان رحيمي التعادل في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وبعد 10 دقائق فقط من هدف كاكو.

ونجح سيدو سانو في استعادة التقدم للغرافة بهدفه في الدقيقة 72 من عمر المباراة، قبل أن يخطف النجم الجزائري ياسين براهيمي الهدف الرابع للغرافة، معلناً مضاعفة الفارق إلى هدفين من جديد في الدقيقة 76. من المباراة، مما تسبب في خسارة ممثل الإمارات للمباراة ومواصلة نتائجه المخيبة في المباراة. البطولة قبل مواجهة الأهلي المصري في بطولة القارات يوم 29 أكتوبر الجاري.

ترتيب العين الإماراتي في مجموعات النخبة بدوري أبطال آسيا

ورغم ترشيحه لصدارة المجموعة في رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا الذي يزين خزائن النادي، إلا أن الفريق بدأ بداية مخيبة للآمال في دوري أبطال آسيا بالتعادل في مباراة والهزيمة في أخرى، ليحتل المركز الحادي عشر. من بين 12 فريقا في دور المجموعات حتى الآن.