بعد غياب 5 أشهر.. عودة دي يونج لقائمة برشلونة ضد يونج بويز بأبطال أوروبا

بعد غياب 5 أشهر.. عودة دي يونج لقائمة برشلونة ضد يونج بويز بأبطال أوروبا

أعلن هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة تضم 23 لاعباً لخوض المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام يونج بويز السويسري، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة الفريق لمواجهة يونج بويز، عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب 5 أشهر، بعدما تغلب الهولندي على إصابة التواء الكاحل الأيمن التي تعرض لها يوم 22 أبريل الماضي خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو. .

قائمة فريق برشلونة لمواجهة يونج بويز

وتكونت قائمة فريق برشلونة من: “كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، إيناكي بينيا، بابلو توري، إم كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، كوندي، أسترالاجا، إتش فورتي، جيرارد”. مارتن.” ،س. دومينغيز وكوينكا وياكوبيشفيلي وجيرمو وفرنانديز.

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز

ويلعب برشلونة ضد يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

وخسر الفريق الكتالوني في مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب ستاد لويس الثاني في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا بحله الجديد.