«عملية نصب» باسم نجم الأهلي.. واللاعب يرد بتحذير شديد «صورة»

«عملية نصب» باسم نجم الأهلي.. واللاعب يرد بتحذير شديد «صورة»

وشهدت الساعات القليلة الماضية استغلال اسم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عمليات احتيال عبر الإنترنت، بحسب ما أوضحه اللاعب وحذر منه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي. “إنستغرام”.

استغلال اسم كريم فؤاد نجم الأهلي في عمليات احتيال على الإنترنت

وتورط نجم النادي كريم فؤاد في محاولات استغلال اسمه في عمليات احتيال على مواقع الإنترنت، وجاء رد اللاعب سريعا بعد أن حذر من قيام البعض بمحاولة الاحتيال عليه باسمه، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام: “هناك شخص يحاول اختراق حساباتي لأنني إذا أرسلت رسالة … “كلما حد يطلب منه فلوس أو شيء ما لا أحد يستجيب”.

كريم فؤاد يواصل فترة تأهيله في الأهلي

من ناحية أخرى، يواصل لاعب فريق ريد جاينتس حاليًا برنامجه التأهيلي، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته خلال الفترة الأخيرة، وخضوعه لعملية جراحية في ألمانيا منذ فترة.

ويخضع حاليا للمرحلة الأولى من التأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد جاب الله. كما يقوم اللاعب بتنفيذ البرنامج العلاجي الذي حدده له الخبير الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية.

ومن المقرر أن يتم تحديد المكان الذي سيؤدي فيه كريم فؤاد المرحلة الثانية من فترة التأهيل خلال الأيام المقبلة، للتعافي من إصابة الصليبي والعودة من جديد للمشاركة في المباريات.