ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن

ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب المقبل، استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، كما ويعمل “القائد” حالياً على الاعتماد على أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ضمنه. صفوف الفراعنة، لذا سيبعد “عاشور” عن المعسكر المقبل بسبب أزمة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة السوبر الأفريقي بين القطبين.

وعلمت “الوطن سبورت” أن ثلاثي الزمالك ينهي أزمة منتخب مصر بقرار حسام حسن الذي قرر عدم استدعاء نجم الأهلي لمعسكر المنتخب لمباراتي موريتانيا، مع الثلاثي “أحمد” “مصطفى زيزو، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا” هو الأنسب لرتبة عميد. للاعتماد عليهم ومنحهم الأدوار كأمام عاشور مع منتخب مصر.

إمام عاشور خارج معسكر منتخب مصر المقبل.. ودونجا يدخل الحسابات

ويرى حسام حسن أن نبيل عماد دونجا يقدم حاليًا مستويات قوية من الشركة، كما أن زيزو ​​وناصر ماهر عنصران مهمان حاليًا في تشكيل الأبيض، بالإضافة إلى أنهما كانا ضمن اختيارات العميد في قائمة منتخب مصر الأخيرة، لذلك وقد استقر وجود هذا الثلاثي. معًا في المعسكر المقبل، وسيتم عقد جلسة معهم لتحديد أدوارهم في وسط الملعب في ظل تأكيد غياب إمام عاشور عن المعسكر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

بدوره، حدد حسام حسن، يوم 7 أكتوبر موعدا لبدء معسكر المنتخب الوطني، استعدادا لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، حيث يستضيف الفراعنة نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر، ثم يلعبون مباراة الذهاب. مباراة الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.