تشكيلة الاتحاد أمام الخلود اليوم 24/8/2024 بالدوري السعودي

تشكيلة الاتحاد أمام الخلود اليوم 24/8/2024 بالدوري السعودي

مع اقتراب انطلاق مواجهة الاتحاد والخلود التي ستنطلق مساء اليوم السبت 24 أغسطس 2024، في الجولة الأولي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كشف المدير الفني لوران بلان ملامح تشكيلة الاتحاد أمام الخلود فمن المتوقع أن يقود الفريق مواجهاته الجديدة بكل حماس وقوة بهدف تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة.

تنعقد مباراة الاتحاد والخلود على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة وينتظر الجمهور انطلاقات الدوري المحلي بكل حماس وقوة متأملين تحقيق أفضل النتائج، ومن المرجح أن يدفع المدير الفني لوران بلان بأفضل وأهم اللاعبين الذين يحرصون على حصد النقاط، وسيقود اللاعب كريم بن زيما تشكيلة الاتحاد ضد الخلود فيما سيتواجد لجواره اللاعب موسى ديابي، فيما سيكون في خط الوسط النجم كانتي.

تشكيلة الاتحاد أمام الخلود

  • في حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش
  • في خط الدفاع: حسن كادش ــ سعد الموسى ـ لويز فيليبي ــ فواز الصقور
  • في خط الوسط: نجولو كانتي ــ فابينيو ــ حسام عوار
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما ــ موسى ديابي ــ أحمد الغامدي

تجدر الإشارة ان الاتحاد حقق انتصار صعب جداً على حساب نظيره الخلود في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك السعودي بعد الاحتكام لركالات الترجيح، فيما تغلب على انتر ميلان في المواجهة الودية السابقة التي انتهت بهدفين دون رد.

وسيتم نقل مباراة الاتحاد والخلود على قناة السعودية في الساعة 7:10 مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق، وفي تمام الساعة 8:10 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.