من هنا رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في شقق فالى تاورز بحدائق أكتوبر عبر موقع مسكن الإلكتروني

من هنا رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين في شقق فالى تاورز بحدائق أكتوبر عبر موقع مسكن الإلكتروني
نتائج قرعة فالي تاورز 2024

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن معرفة اسماء الفائزين في شقق فالي تاورز 2024، حيث قامت هيئة المجتمعات العمرانية بالإعلان في بيان لها عن بدء إجراء القرعة العلنية التي تم تخصيص نحو 2406 وحدة سكنية لجميع الفائزين بين المتقدمين للحجز، حيث يكون ذلك ضمن مشروع فالي تاورز داخل مدينة حدائق أكتوبر، كما أكدت هيئة المجتمعات العمرانية أن القرعة تم إجراءها في الصالة المغطاة على طريق زويل بالمدينة، ومن الجدير بالذكر أنه تم بدء بث مباشر عبر الإنترنت لمعرفة أسماء المقبولين في هذه القرعة وعليه أصبح من السهل إمكانية التعرف على أسماء المقبولين في هذه القرعة.

اسماء الفائزين في شقق فالى تاورز

هناك العديد من الطرق السهلة التي يتم من خلالها الاستعلام عن أسماء الفائزين في شقق فالي تاورز، ويكون من خلال إرسال رسالة نصية إلى المتقدم عبر رقم الهاتف التي تم إدخاله، أو إمكانية الإطلاع على النتيجة بإتباع الخطوات التالية:-

  • في الخطوة الأولى يجب الدخول إلى موقع مسكن الإلكتروني.
  • ثم بعدها في الخطوة الثانية يتم تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على الموقع.
  • في الخطوة الثالثة قم بكتابة جميع المعلومات الخاصة بالمتقدم.
  • في الخطوة الرابعة قم بالضغط على زر “بحث”.
  • وفي الخطوة الأخيرة سيتم عرض كافة التفاصيل سواء كنت مقبول أم لا.

التقديم في شقق فالي تاورز

من الجدير بالذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية قامت بالتأكيد علي أن التقديم بدأ منذ شهر يوليو الماضي، وانتهت عمليات التقديم في يوم 29 من شهر أغسطس، وضم المشروع أكثر من 10 ألف متقدم، على طرح عدد من الوحدات السكنية التي وصلت الي نحو 2406 وحدة سكنية، بما يتحصل عليها جميع المتقدمين الفائزين في القرعة العلنية على مستوى الجمهورية.

موقع مسكن الإلكتروني

يمكن الاستعلام عن أسماء الفائزين في شقق فالي تاورز من خلال الدخول الي موقع مسكن الإلكتروني واتباع ما تم ذكره من خطوات في الأسطر السابقة من هذا المقال.

ساره هانى عطيه، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير الأخبار والتقارير الصحفية. تتميز بمهارات كتابة المحتوى الصحفي وإدارة النشرات الإخبارية.