“صراع العمالقة” موعد مباراة الاهلي القادمة أمام العين الاماراتي في بطولة الانتركونتنتال 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل

“صراع العمالقة” موعد مباراة الاهلي القادمة أمام العين الاماراتي في بطولة الانتركونتنتال 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
موعد مباراة الاهلي القادمة

يهتم الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي لمعرفة موعد مباراة الاهلي القادمة، وبعد التتويج بلقب السوبر المصري بالامس علي حساب الزمالك بدء البحث عن مباراة الاهلي القادمة والتي ستكون امام العين الاماراتي في دور 16 من الانتركونتنتال، وهي المباراة التي يترقبها الجمهور العربي علي احر من الاجمر وذلك من اجل متابعة هذه المباراة والتي تعتبر من كلاسيكيات الكرة العربية، والتي ستجمع بين زعيم وافريقيا وزعيم اسيا في بطولة قارية، وسنكشف لكم من خلال فقرات هذا المقال موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل.

موعد مباراة الاهلي القادمة

يبحث محبي الكرة في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة الاهلي القادمة، حيث سيستضيف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي نظيره فريق العين الاماراتي يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 أكتوبر 2024 علي ارضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات دور 16 من بطولة الانتركونتنتال لكرة القدم في نسختها الاولي، علي ان يقوم الحكم باطلاق صافرة هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت دولة الامارات، وسيشهد اللقاء حضورا جماهير غفيراً من قبل الفريقين وذلك بعدما اعلنت شركة تذكرتي عن نفاذ تذاكر اللقاء بشكل كامل.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة العين

محمد عرفة مصطفى، حاصل على بكالوريوس إعلام قسم صحافة. يعمل كمحرر محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ويتميز بخبرته في تحرير المقالات الصحفية والتقارير الإعلامية. من مهاراته كتابة الأخبار الصحفية وإعداد المحتوى الرقمي.