من هنا رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2024 بالعراق لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية ونتائجنا

من هنا رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2024 بالعراق لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية ونتائجنا
الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث

يبحث الآلاف من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط الدور الثالث عن رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2024 عبر موقع وزارة التربية العراقية، بالإضافة إلى موقع نتائجنا الإلكتروني، وذلك باستخدام الاسم الثلاثي والرقم الامتحاني، حيث يأتي هذا الاهتمام بعد انتهاء امتحانات الدور الثالث رسميًا في جميع مدارس العراق، فالآن من خلال موقعنا الإخباري “إقرأ نيوز” سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة عن نتائج امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط بالعراق لعام 2024 عبر السطور التالية..

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث

يمكن لطلاب الصف الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث عبر الدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني أو موقع وزارة التربية العراقية باستخدام الرقم الامتحاني والاسم، حيث يتطلع الطلاب للحصول على نتائجهم بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، ولتحقيق ذلك، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، افتح متصفح جوجل كروم.
  • ثانيًا، انتقل إلى موقع “نتائجنا” لعرض نتائج الامتحانات.
  • ثالثًا، اختر “نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث” من الشريط العلوي للصفحة.
  • رابعًا، حدد اسم المحافظة الخاصة بك.
  • خامسًا: أدخل الكود السري والرقم الامتحاني.
  • أخيرًا: اضغط على زر “عرض النتيجة”.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2024

أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط امتحانات الدور الثالث في يوم الخميس، 24 أكتوبر 2024، ستبدأ أعمال التصحيح يوم السبت، 26 أكتوبر 2024، وتستغرق حوالي أسبوعين لضمان دقة النتائج ومنع أي أخطاء، حرصًا على جهود الطلاب، لذلك ستحدد وزارة التربية موعدًا للإعلان عن النتائج ونسب النجاح.

موعد إعلان النتائج

وفقًا لمصادر صحفية قريبة من وزارة التربية، من المتوقع أن تُعلن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث خلال عشرة أيام، حيث يهدف ذلك إلى منح الطلاب الفرصة للالتحاق بالعام الدراسي الجديد الذي بدأ في 22 سبتمبر، لذلك تجرى عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات.

موقع نتائجنا الإلكتروني

يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث خلال الأيام القادمة عبر موقع نتائجنا الإلكتروني باتباع ما تم ذكره من خطوات في الأسطر السابقة.

الاء محمد عبدالمقصود، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، ولديها خبرة كبيرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات عالية في إعداد وإدارة المحتوى الصحفي، سواء على المستوى التقليدي أو الرقمي.