رابط التسجيل وموعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 وأبرز الشروط اللازمة dvprogram.state.gov/

رابط التسجيل وموعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 وأبرز الشروط اللازمة dvprogram.state.gov/

يرغب الكثير من الأشخاص التعرف على موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024، حيث أنه باقي أيام قليلة ويغلق باب التسجيل، مما يدفع العديد من الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة للبحث عن رابط وشروط التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية، كما يتساءل المشاركون عن موعد إعلان نتائج اللوتري الأمريكي 2025.

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024

يولي المواطنون اهتماما كبيرا حاليا بموضوع اللوتري الأمريكي، خاصة مع بدء العد التنازلي لانتهاء فترة التقديم للعام 2024-2025، وقد أعلنت وزارة الخارجية أن آخر موعد للتقديم للهجرة إلى الولايات المتحدة يقترب، حيث يتبقى أيام قليلة فقط على انتهاء فترة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية، ومن المقرر أن يغلق باب التسجيل في يوم 7 نوفمبر 2024، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الولايات المتحدة، وينصح الراغبون في المشاركة بالتسجيل في أسرع وقت لضمان عدم تفويت الفرصة.

خطوات التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا

يمكن للراغبين في الهجرة التقديم عبر الرابط الخاص بموقع وزارة الخارجية الأمريكية، و بعد الدخول، ستظهر الصفحة الرسمية للموقع، حيث يمكنهم إنشاء حساب خاص للتقديم ومتابعة النتائج لاحقا، وللتقديم، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • إنشاء حساب على الموقع.
  • الضغط على خيار التحقق من الحالة، ثم اختيار التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.
  • تسجيل البيانات بشكل صحيح في النموذج المخصص.
  • الضغط على زر submit قبل انتهاء الموعد النهائي للتسجيل في برنامج القرعة العشوائية لعام 2024-2025.

شروط التقديم للهجرةة العشوائية لأمريكا

  • يشترط على المتقدمين لبرنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا أن يكونوا من الدول المسموح لها بالمشاركة، ومن بين هذه الدول: مصر، المغرب، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، السعودية، وسوريا.
  • لا يوجد حد أدنى لسن التقديم في برنامج الهجرة العشوائية.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم شهادة التعليم الثانوي أو خبرة في العمل.
  • ضرورة إتمام عملية التسجيل الإلكترونية في برنامج DV للتسجيل في اللوترى الأمريكي 2025

مريم هاني محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، وتتمتع بخبرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. لديها مهارات تحريرية قوية وإدارة المحتوى الصحفي.