موعد مباراة النصر ضد الخلود اليوم في الدوري السعودي 2024.. القنوات الناقلة والمعلقون

موعد مباراة النصر ضد الخلود اليوم في الدوري السعودي 2024.. القنوات الناقلة والمعلقون
موعد مباراة النصر ضد الخلود اليوم

يهتم العديد من المواطنين حول معرفة موعد مباراة النصر ضد الخلود اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، فقد تنطلق المباراة في الساعة 06:05 بتوقيت مصر والسعودية، حيث يحل فريق النصر ضيفًا على جاره الخلود اليوم الجمعة، في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، فالآن من خلال موقعنا الإخباري “إقرأ نيوز” سنعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة عن تلك المباراة من حيث الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع عبر السطور التالية.

موعد مباراة النصر ضد الخلود اليوم

من المقرر أن يتم عرض موعد مباراة النصر ضد الخلود اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024 ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 6  مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة للمباراة

تُبث مباريات دوري روشن عبر قنوات SSC الرياضية، وستذاع مباراة الخلود والنصر على SSC1 SD بتعليق عائد العصيمي، وSSC1 HD بتعليق فارس عوض وأحمد النفيسة، حيث تعد هذه القناة من أفضل القنوات التي تعمل على بث المباريات الدوري السعودي بأعلى جودة وبشكل حصري.

المعلقون لمباراة النصر والخلود في الدوري السعودي

تسند شبكة قنوات SSC مهمة التعليق على المباراة للمعلقين عائد العصيمي وفارس عوض وأحمد النفيسة.

ترتيب الفريقين

يحتل النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الخلود في المركز الـ15 برصيد 5 نقاط، يسعى النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية في الدوري، بالإضافة إلى فوزه على استقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا، أما الخلود، فلم يحقق سوى انتصار واحد في سبع جولات، حيث تعادل في مباراتين وتعرض لثلاث هزائم، مما يجعله في حاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في الترتيب.

الاء محمد عبدالمقصود، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، ولديها خبرة كبيرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات عالية في إعداد وإدارة المحتوى الصحفي، سواء على المستوى التقليدي أو الرقمي.