دعاء قبل مغرب الجمعة للرزق..” اللهم يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين فأنت أكرم الأكرمين

دعاء قبل مغرب الجمعة للرزق..” اللهم يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين فأنت أكرم الأكرمين
دعاء قبل مغرب الجمعة للرزق

هناك الكثير من المسلمون الراغبين في معرفة دعاء قبل مغرب الجمعة للرزق، حتي يحرص الكثير علي ترديد هذا الدعاء والاكثار منه، وخاصة ان يأتي الدعاء قبل اذان المغرب، ويمكن للعبد ان يقول الدعاء يأكثر من صيغة وذلك قبل اذات المغرب والتي تكون الدعاء بها مستجاب.

دعاء قبل مغرب الجمعة للرزق

ويمكنك ان تردد دعاء قبل مغرب الجمعة للرزق بمختلف الصيغ التالية والتي اكد الدكتور شوقي علام علي ان الدعاء عيادة مستجابة.

  •  اللهم يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات، اقض حوائجنا وحوائج السائلين، فأنت أكرم الأكرمين.

  • يا رب نسألك أن ترزقنا قلبًا لا يأنس إلا بمناجاتك، وعقلًا لا يهتدي إلا بمعرفتك، وروحًا لا تسعد إلا في ذكرك.

  • اللهم سدد ديوننا واصلح أحوالنا، ويسر أمورنا، واجعل لنا من كل هم فرجا.

  • اللهم اكتبنا عندك من الشاكرين.

افضل دعاء بيوم الجمعة

  • «اللّهُمَّ اجْعَل لي فيه هذا اليوم نَصيبًا مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَاهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا أمَلَ المُشتاقينَ

  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيهِ مِنَ الْمُسْتَغْفِرِينَ، وَاجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ، وَاجْعَلْنِي فِيهِ مِنْ أَوْلِيَائِكَ الْمُتَّقِينَ، بِرَأْفَتِكَ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ».

  • – اللهم إني أدعوك الله وأدعوك الرحمن وأدعوك البر الرحيم وأدعوك بأسمائك الحسنى كلها، ما علمت منها وما لم أعلم، أن تغفر لي ذنبي وتفرج كربي وتقضي ديني وتيسر أمرى.

  • – اللهم احفظنا من البلاء وأحفظنا من السلب بعد العطاء وقنا يا مولانا شماتة الأعداء إنك رب الأرض والسماء ربي ورب كل شيء بيدك الملك، وأنت على كل شيء قدير وصلى الله على سيدنا محمد صلاة تفتح لنا بها أبواب الخير والرضا والتيسير، وتغلق بها عنا أبواب الشر والتعسير وتكون لنا بها خير نصير.

ضحى عبدالمؤمن الشحات، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني. لديها خبرة في تحرير وتنسيق المحتوى الإذاعي والتلفزيوني، بالإضافة إلى إعداد التقارير الإعلامية الخاصة بالبرامج المرئية.