الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني 2024/2025

يهتم العديد من جماهير الريال وكلاسيكو لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة بالدوري الإسباني 2024/2025، حيث يشهد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بمواجهة جديدة، فقد يلتقي الفريقان في ظل تنافس قوي على قمة جدول الدوري الإسباني، حيث يتصدر برشلونة الترتيب بفارق 3 نقاط فقط عن ريال مدريد، الذي يسعى لتحقيق الفوز لتقليص هذا الفارق، فالآن من خلال موقعنا الإلكتروني “إقرأ نيوز” سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة عن مباراة الريال وبرشلونة كلاسيكو بالدوري الإسباني الجولة 11 والقنوات الناقلة والموعد النهائي والتشكيل المتوقع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

يتسأل الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن الدوري الإسباني 2024/2025، حيث يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، فقد تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإسباني، بينما لمحبي البث المباشر، يمكنكم استخدام تطبيق TOD، بينما إذا كنتم خارج منطقة الشرق الأوسط، يمكن الاعتماد على قناة Nord لمتابعة المباريات.

معلق أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن المعلق الرسمي لمباراة الريال وبرشلونة كلاسيكو وخاصة هذا القناة beIN Sports HD 1  التي تعد الناقل الرسمي هذه المباراة، فسيكون المعلق هو حفيظ دراجي.

موعد مباراة الريال وبرشلونة كلاسيكو

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024/2025 اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المتوقع أن يلعب ريال مدريد بالتشكيل التالي (4-4-2):

  • حراسة المرمى: أندريه لونين
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز
  • خط الوسط: أوريليان تشواميني – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – جود بيلينجهام
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي

تشكيل برشلونة المتوقع

أما برشلونة فسيخوض المباراة بالتشكيل التالي (4-3-2-1):

  • حراسة المرمى: إنياكي بينيا
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي
  • خط الوسط: فيرمين لوبيز – مارك كاسادو – بيدري
  • خط الهجوم: رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

من يملك الأفضلية في الكلاسيكو؟

في مواجهة الدوري الإسباني التي أقيمت في 21 أبريل 2024، كانت هذه المباراة هي الرقم 257 في تاريخ الكلاسيكو، فبعد فوز ريال مدريد، زاد الفارق في عدد الانتصارات لصالحه ليصل إلى 5 انتصارات في جميع المسابقات.