دعاء الرزق الحلال..”اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا واستجب دعائي من غير رد

دعاء الرزق الحلال..”اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا واستجب دعائي من غير رد
دعاء الرزق الحلال

هناك الكثير من المسلمون الراغبون في معرفة دعاء الرزق الحلال وعن الاحاديث النبوية والتي هناك الكثير من الصيغ التي يمكن ان يقوم المسلمون بترديها، ويكنك ان تردد الادعية بالرزق والمال الحال والتي منها قول رسول الله “لَا تَسْتَبْطِئُوا الرِّزْقَ، فَإِنَّهُ لَنْ يَمُوتَ الْعَبْدُ حَتَّى يَبْلُغَهُ آخِرُ رِزْقٍ هُوَ لَهُ، فَأَجْمِلُوا فِي الطلب: أخذ الحلال وترك الحرام.

دعاء الرزق الحلال

يمكنك ان تردد دعاء الرزق الحلال بالكثير من الصيغ في مختلف الاوقات بنية خالصة لله تعالي وسنتعرف من خلال هذا التقرير علي جميع الادعية بصيغ مختلفة.

  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين؛ الفقر والدين

  • اللهم يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، يا ذا القوة المتين، ويا ولي المؤمنين، ويا خير الناصرين، يا غياث المستغيثين، ارزقني يا أرحم الراحمين».

  • «اللهم ارزقنا التوفيق، وزدنا علمًا وعملًا صالحًا، واجعلنا من المتقين المخلصين، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك»

  • «اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا».

افضل دعاء للرزق

  • «اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفهاكيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم».

  • (اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ

  •  رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما ، تعطيهما من تشاءُ ، وتمنعُ منهما من تشاءُ ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك).

ضحى عبدالمؤمن الشحات، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني. لديها خبرة في تحرير وتنسيق المحتوى الإذاعي والتلفزيوني، بالإضافة إلى إعداد التقارير الإعلامية الخاصة بالبرامج المرئية.