موعد عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور ايهاب على منصة Watich it

موعد عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور ايهاب على منصة Watich it
موعد عرض مسلسل 6 شهور

عمليات من البحث الكثير حول معرفة متى موعد عرض مسلسل 6 شهور، ويعتبر من ضمن المسلسلات التي بدأ عرضها في الفترة الأخيرة، وبدأ عرض الحلقة الأولي من المسلسل المشوق ومن المنتظر بان يشارك العمل مع الفنان نور النبوي نور ايهاب وكوكبة لامعه من النجوم الصغار، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد عرض الحلقة ال2.

موعد عرض مسلسل 6 شهور

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل 6 شهور، في حين بان تصدر العمل الفني عمليات البحث عبر جوجل وشهدت الساعات القليلة الماضية العديد من التساؤلات علي مواقع التواصل الاجتماعي وبالفعل تم عرض الحلقة الاولي من المسلسل الاربعاء 23 اكتوبر وسيتم عرض العمل الفني على مدار 10 حلقات فقط.

القنوات المفتوحة الناقلة مسلسل 6 شهور

وحتي الان لم تنقل المسلسل ايه قناة عربية حتي الان ويتم عرضه حاليا عبر منصة واتش ات في حين بان حصلت على الكثير من المتابعين وجاءت الاحداث علي تنافس بين مراد ولطيفة علي وظيفة معينة، وهناك اختبار يصل مدته 6 شهور من أجل انشاء مشروع، وهناك العديد من الاهتمامات

أبطال مسلسل 6 شهور

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض المسلسل وياتي العمل الفني من بطولة كل من..

  • تأليف عمرو أبو اليزيد وإنتاج اروما استوديوز
  • للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع منصة Watich it
  • وإخراج مصطفى صَِولي

ويتكون المسلسل من عدة ابطال منهم الفنان نور النبوي والفنانة نور إيهاب والفنان مراد مكرم والفنانة سلوى محمد على وغيرهم من النجوم

أحداث مسلسل 6 شهور

وتاتي قصة العمل الفني من خلال شخصية شاب يسمي مراد وبنت تسملي لطيفة ويحاولون تقديم في شركة عقارات بالوظيفة بعد مدة الاختبار التي تبلغ 6 شهور، وتدخل الاحداث في اطار من المكائد والمناورات حتى يستطيع كل منهما التفوق.

ياسمين خالد عبد السلام، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بكتابة وتحرير المقالات الصحفية. تتميز بمهاراتها في إدارة المحتوى الصحفي وإعداد التقارير الإخبارية.