ح 2 لا تفوتها.. موعد عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور ايهاب على منصة Watch it

ح 2 لا تفوتها.. موعد عرض مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور ايهاب على منصة Watch it
موعد عرض مسلسل 6 شهور

بعد تصدره التريند عمليات بحث مستمرة من المشاهدين والمتابعين حول معرفة متى موعد عرض مسلسل 6 شهور، وتزداد رغبة الكثير من المتابعين حول معرفة المغامرات الجديدة للمسلسل والتي تجمع بين الاثارة والتشويق في قالب كوميدي، كما اننا شاهدنا نجاح المسلسل من اول لقطاته وذلك وفقا لقصته الشيقة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد العرض والقنوات الناقلة وقصة العمل الفني ومن هم طاقم العمل ؟.

موعد عرض مسلسل 6 شهور

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل 6 شهور، ومن المنتظر بان يتم عرض المسلسل وهو 10 حلقات فقط وويعرض المسلسل على منصة “Watch it” كما شاهدنا عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 فسوف تعرض حلقة يوم الأربعاء من كل اسبوع في حين بان ستقوم منصة واتش ات الالكترونية الفترة الماضية بالترويج عن العمل من خلال طرح برموا وبوستر.

ابطال مسلسل 6 شهور

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض المسلسل في حين بان ياتي اسماء ابطال العمل الفني كما بتكون المسلسل من عدة ابطال منهم الفنان نور النبوي والفنانة نور إيهاب والفنان مراد مكرم والفنانة سلوى محمد على وغيرهم من النجوم.

  • للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع منصة Watich it
  • وإخراج مصطفى صولي.

أحداث مسلسل 6 شهور

وبعد ان وضحنا لكم اسماء ابطال العمل الفني والتي ياتي حول شخصية شاب يسمي مراد وبنت تسمي لطيفة والتي سوف يدخلون في منافسة شكري بهدف لفوز واحد منهم بالوظيفة بعد مدة الاختبار التي تبلغ 6 شهور، وتدخل الاحداث في اطار من المكائد والمناورات حتى يستطيع كل منهما التفوق على الاخر بأي وسيلة للكسب بالوظيفة وتاتي الاحداث في اطار درامي مميز من العيار الاول.

ياسمين خالد عبد السلام، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بكتابة وتحرير المقالات الصحفية. تتميز بمهاراتها في إدارة المحتوى الصحفي وإعداد التقارير الإخبارية.