موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
مباراة الاهلي والعين الاماراتي

يترقب العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي الإعلان عن موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي ضمن بطولة كأس الإنتركونتيننتال 2024، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق عن الموعد الرسمي للمباراة التي ستجمع بين الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024، بعد تأهل نادي العين إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في الدور التمهيدي، فالآن من خلال موقعنا الإلكتروني “إقرأ نيوز” سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة عن تلك المباراة من القنوات الناقلة وموعدها بالتوقيت.

موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

يتسأل المزيد من جماهير الماراد الاحمر عن موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024، حيث يستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي في مواجهة الدور الثاني، فمن المقرر أن تقام المباراة في مساء يوم الثلاثاء، الموافق 29 أكتوبر الجاري، على ستاد “القاهرة الدولي”، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر وفلسطين، والساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

أعلنت عدد من القنوات الرياضية الشهيرة عن حصولها على حقوق بث المباراة، حيث أكدت شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية نقل المباراة مباشرة، كما حصلت قناة “ON Time Sport HD1” المصرية على حقوق البث الفضائي للمباراة في الوطن العربي.

  • قناة MBC MASR 2، بتعليق مدحت شلبي.
  • قناة ON TIME SPORTS 1.
  • قناة أبوظبي الرياضية.

التشكيل المتوقع للأهلي في كأس الإنتركونتيننتال

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني مارسيل كولر على التشكيل التالي في مواجهة العين:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: يحيى عطية الله، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبدالواحد.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبوعلي، بيرسي تاو.

مواجهة الأهلي القادمة

يستعد الأهلي أيضًا لمواجهة هامة أمام غريمه التقليدي الزمالك في نهائي السوبر المصري، وهي قمة كروية ينتظرها عشاق الكرة المصرية والعربية والإفريقية، وتقام غدًا.

الاء محمد عبدالمقصود، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، ولديها خبرة كبيرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات عالية في إعداد وإدارة المحتوى الصحفي، سواء على المستوى التقليدي أو الرقمي.