الرياضة

“بغياب دونجا ومصطفي شلبي” قائمة الزمالك لمباراة الاهلي اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 في نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة وموعد المباراة

تصدرت عبر مؤشرات البحث الشهير جوجل في هذا الوقت الحالي من قبل العديد من محبي وعشاق لعبة كرة القدم حول ما هي قائمة الزمالك لمباراة الاهلي اليوم في نهائي السوبر المصري، والتي يعد من المباريات التي يترقبها الكثير من الجمهور المصري والعربي، حيث يدخل اليوم نادي الاهلي في مواجهة شرسة أمام نادي الزمالك لاقتناص منه  كأس بطولة نهائي السوبر  المصري، وذلك لتعويض خسارته أمام الزمالك في السوبر الافريقي، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سنقدم لكم كل ما يخص هذه المباراة قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا المقال.

قائمة الزمالك لمباراة الاهلي اليوم

وقد أعلن المدير الفني للنادي الفارس الابيض جوميز على قائمة الزمالك لمباراة الاهلي اليوم في نهائي السوبر المصري، والذي جاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – كونراد ميشالاك.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في السوبر المصري

يستعد نادي الاهلي اليوم الخميس 24 أكتوبر الجاري في خوض مباراة من العيار الثقيل أمام نادي الزمالك وذلك في إطار نهائي السوبر المصري المقامة حاليا في دولة الأمارات، حيث إنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

اما فيما يتعلق حول على أي قناة ستنقل مباراة الاهلي والزمالك، فقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت على امتلاكها حقوق عرض وبث جميع مباريات السوبر المصري، بجانب إلي قناة أبو ظبي الرياضية و MBC مصر الناقل الحصري للبطولة في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة اون تايم سبورت على نايل سات

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6